×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول ::: حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي :::

بعد 5 أشهر.. محمود تريزيغيه يسجل "أغلى هدف" لأستون فيلا

بعد 5 أشهر.. محمود تريزيغيه يسجل "أغلى هدف" لأستون فيلا

+    -
22/07/2020 02:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
خرج أستون فيلا من منطقة الهبوط بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قبل مباراة واحدة على نهاية الموسم بعد أن قاده هدف النجم المصري محمود حسن (تريزيغيه) لفوز ثمين 1-صفر على أرسنال اليوم الثلاثاء.
 
وأحرز تريزيغيه هدف الفوز في الدقيقة 27 وكان كافيا ليتقدم فيلا في جدول الترتيب على واتفورد بفارق الأهداف، بعد الخسارة الساحقة لمنافسه على الهروب من الهبوط أمام مانشستر سيتي في وقت سابق اليوم.
 
وأجرى أرسنال 6 تغييرات على التشكيلة التي هزمت مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي السبت، واستغل فيلا الفرصة ليبتعد عن المراكز الثلاثة الأخيرة لأول مرة منذ فبراير الماضي.
 
وكانت الليلة عصيبة في استاد فيلا بارك الخالي وأهدر كينان ديفيز فرصة مضاعفة التقدم وبعدها بدقائق سدد إيدي نكيتياه لاعب أرسنال فرصة التعادل من ضربة رأس ارتطمت بالقائم.
 
وسيلتقي فيلا، الذي صعد للأضواء الموسم الماضي وحقق فوزه الثاني في ثلاث مباريات، مع وست هام يونايتد يوم الأحد.
 
ويملك أستون فيلا 34 نقطة في المركز السابع عشر، ويتقدم على واتفورد بفارق الأهداف، بينما يملك بورنموث 31 نقطة ويمكن للأخير ضمان البقاء إذا فاز في آخر لقاء على إيفرتون مع خسارة فيلا وواتفورد.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الدوري الإنجليزي  أستون فيلا  فريق أستون فيلا  أرسنال  محمود تريزيغيه  محمود حسن تريزيغيه  البريميرليغ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع