×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته ::: "قرار تأديبي" من الداخلية المصرية ضد "شرطي" تعدى على "سائق" ::: الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن ::: مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز :::

بعد 38 عاما.. حسين فهمي يفجر مفاجأة عن فيلم العار

بعد 38 عاما.. حسين فهمي يفجر مفاجأة عن فيلم العار

حسين فهمي

+    -
14/02/2020 04:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فجر الفنان الكبير حسين فهمي مفاجأة عن فيلم العار، الذي يعد علامة فارقة في تاريخه السينمائي وأحد أهم 100 فيلم في السينما المصرية.

وقال حسين فهمي خلال لقائه في برنامج " أسرار النجوم" مع إنجي علي أن دور الفنان محمود عبد العزيز كان معروضا على يحيى الفخراني لكنه رفض بسبب اختلاف في وجهات النظر.

وأضاف حسين فهمي: "حاولت إقناع الفخراني بقبول الدور لكنه صمم على موقفه وندم فيما بعد لأن الفيلم حقق نجاحا كبيرا".

وأعرب حسين فهمي خلال حواره عن حبه للسينما أكثر من الدراما لأنه يعتبر نفسه فنانا سينمائيا.

المصدر: ص.ب

حسين فهمي  فيلم العار  محمود عبد العزيز  نور الشريف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع