×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا ::: تدافعوا للحصول على مساعدات غذائية.. مقتل 20 شخصا وإصابة 12 على الأقل في النيجر ::: ضبط عاطل استولى على أموال عمال بزعم تسفيرهم للخارج ::: جريمة "سوق التلات"| ارتدى نقابًا وقتل صديقه ودخن سيجارة بجوار جثته ::: انهارت الرمال عليهم .. مصرع شابين أثناء التنقيب عن الآثار ::: الأمة الكويتي إجراءات عاجلة للوقوف على ملبسات حادث انهيار المطلاع ::: الكويت | رفع الحد الأقصى لغرامات المرور ::: تدخين ام وراثة.. معلومات صادمة عن مرض حمو بيكا واعراضه غير المتوقعة ::: بسبب خمور وحشيش..تحرك برلمانى عاجل ضد "شاكوش وعمر كمال" ::: احذري.. الصابون السائل ومسحوق الملابس يسببان مرضا خطيرا لطفلك ::: هل الثوم يحمي من كورونا ؟ الصحة العالمية تجيب ::: بسبب فضيحة إستاد القاهرة .. قرار جديد ضد عمر كمال وحسن شاكوش وأحمد شيبة ::: شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة :::

بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا

بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا

ارشيف

+    -
17/09/2019 08:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
اكتشفت أسرة طبيب أمريكي، في ولاية إليتوي، بقايا أكثر من 2200 جنين ميت في منزله، بعد أيام قليلة من وفاته.
ونقل موقع "سبوتنك" الروسي عن قناة "سي بي إن" الأمريكية، أن الطبيب الذي يدعى الدكتور أولريش كلوفر، مات يوم 3 من سبتمبر الجاري.
ووجد أفراد عائلة الطبيب أولريش كلوفر، بقايا الأجنة الميتة حينما كانوا يبحثون في ممتلكاته الخاصة في المنزل.
وأصدرت الشرطة الأمريكية بيانا، قالت فيه إنه ليس هناك دليل حتى الآن على إجراء أي عمليات إجهاض في السكن الخاص بالطبيب أولريش كلوفر.
وكان أولريش كلوفر يعمل في قسم النساء بمستشفى بمدينة "ساوث بند" الموجودة في ولاية إنديانا، ولكنه كان موقفا عن العمل في 2015.
ولإيقلف الدكتور أولريش كلوفر عن العمل كان سببه اتهامات له بتجاهل إبلاغ السلطات بعملية إجهاض أجراها لفتاة تبلغ من العمر 13 عاما.
وأكدت الشرطة الأمريكية أنها فتحت تحقيقا جنائيا في مسألة بقايا الأجنة الميتة التي تحفظت عليها.
المصدر: س ب

قسم النساء بمستشفى بمدينة "ساوث بند"  الدكتور أولريش كلوفر  2200 جنين ميت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع