×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا

بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا

ارشيف

+    -
17/09/2019 08:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
اكتشفت أسرة طبيب أمريكي، في ولاية إليتوي، بقايا أكثر من 2200 جنين ميت في منزله، بعد أيام قليلة من وفاته.
ونقل موقع "سبوتنك" الروسي عن قناة "سي بي إن" الأمريكية، أن الطبيب الذي يدعى الدكتور أولريش كلوفر، مات يوم 3 من سبتمبر الجاري.
ووجد أفراد عائلة الطبيب أولريش كلوفر، بقايا الأجنة الميتة حينما كانوا يبحثون في ممتلكاته الخاصة في المنزل.
وأصدرت الشرطة الأمريكية بيانا، قالت فيه إنه ليس هناك دليل حتى الآن على إجراء أي عمليات إجهاض في السكن الخاص بالطبيب أولريش كلوفر.
وكان أولريش كلوفر يعمل في قسم النساء بمستشفى بمدينة "ساوث بند" الموجودة في ولاية إنديانا، ولكنه كان موقفا عن العمل في 2015.
ولإيقلف الدكتور أولريش كلوفر عن العمل كان سببه اتهامات له بتجاهل إبلاغ السلطات بعملية إجهاض أجراها لفتاة تبلغ من العمر 13 عاما.
وأكدت الشرطة الأمريكية أنها فتحت تحقيقا جنائيا في مسألة بقايا الأجنة الميتة التي تحفظت عليها.
المصدر: س ب

قسم النساء بمستشفى بمدينة "ساوث بند"  الدكتور أولريش كلوفر  2200 جنين ميت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع