×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب المياه .. اشتباكات بين الجيشين السوداني والإثيوبي وسقوط قتلى ::: رسائل مدبولي للأطباء.. اعتبار المتوفين شهداء وإجراء مسحات للمخالطين ::: الخالد: علينا التعايش مع فيروس كورونا ::: أنس الصالح: تجارة الإقامات مرض خبيث سنجتثُّه من جسد الكويت ::: بالفيديو | بعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة ::: فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات ::: حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن ::: للمرة الأولى العلماء يكتشفون مكان الضغط العصبي في مخ البشر .. تفاصيل ::: إصابة إطفائي وأمني في حريق مطعم بالمباركية ::: هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق ::: فسح ببلاش.. اليابان تمنح مبلغ مغري لكل سائح ::: بالفيديو | تميم طردهم.. مظاهرات لمئات التونسيين في قطر تطالب بالترحيل نتيجة الإهمال الطبي ::: تأخرت في إعداد الطعام.. حكاية فتاة قتلها شقيقها وتركها جثة هامدة في قنا ::: ننتظر رجالا يقدرون الرجال .. منشور غامض من تركي آل الشيخ ::: بسبب المياه .. اشتباكات بين الجيشين السوداني والإثيوبي وسقوط قتلى :::

بعد وفاة #طلعت_زكريا.. الجمهور يُشيد بموقف الفنانة بدرية طلبة

بعد وفاة #طلعت_زكريا.. الجمهور يُشيد بموقف الفنانة بدرية طلبة

بدرية طلبة

+    -
10/10/2019 01:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت الفنانة بدرية طلبة، عن توقف عرض مسرحيتها "ريا وسكينة تاني" هذا الأسبوع، حدادًا على وفاة الفنان طلعت زكريا، موجهة اعتذارها للجمهور.

ونشرت بدرية، بوستر توضيحي عبر حسابها على"إنستجرام"، قائلة: "بنعتذر عن عرض مسرحية ريا وسكينة تاني، هذا الأسبوع، حدادًا على وفاة زميلنا طلعت زكريا، اللي حابب يسترد قيمة الحجز واللي حابب يأجل يتواصل مع إدارة المسرحية".

ونالت الفنانة بدرية طلبة إشادة جماهيرها بسبب موقفها.

تلعب بدرية طلبة، خلال العرض المسرحي، دور "ريا" فيما تجسد انتصار، شخصية سكينة، وحمدي الوزير دور عبد العال، ورضا إدريس دور حسب الله.

مسرحية "ريا وسكينة" تم افتتاحها ثاني أيام عيد الأضحى، وهي من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح ومن إنتاج شركة "هاي موكا"، بطولة بدرية طلبة وانتصار وحمدي الوزير، ورضا إدريس.

المصدر: م.ص

بدرية طلبة  طلعت زكريا  مسرحية ريا وسكينة تاني  إنستجرام  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع