×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على كيفية الحصول على تأشيرة خروج نهائي لوفاة الكفيل ::: القبض على 5 مصريين في السعودية استولوا على 1.7 مليون ريـال ::: مصر | قرار بمد إجازة العاملين في الخارج ::: الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين ::: مؤسس تليجرام: احذفوا "واتساب" فورا ::: هدية البرلمان للمصريين في٢٠٢٠ ::: مصدر مقرب من الرئيس الأسبق يؤكد وفاة سوزان مبارك ::: تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟ ::: «بسبب ظروفه الصحية» .. رحيل محمود الخطيب عن «رئاسة» الأهلي .. الحقيقة الكاملة والتفاصيل ::: للمدخنين.. احرص على الوقاية من سرطان الرئة بـ كوب من هذا الخليط ::: أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي ::: أخرهم غادة والي.. مصريين شرفوا مصر بالخارج وتولوا مناصب دولية ::: شاهد مقطع لسيول عجيبة تجرف الأخضر واليابس في عسير بالسعودية ::: حفلات جنس جماعي.. صحيفة بريطانية تكشف عن فضيحة للسفارة القطرية بلندن ::: موظف مصري رفض رشوة من مشرف عمال بالسعودية.. تفاصيل :::

بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد

بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد

هنا الزاهد

+    -
22/10/2019 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد صورة جديدة على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام لتشارك جمهورها آخر إطلالتها.

وتألقت هنا الزاهد ببنطال زيتي كاجوال مع توب أسود بسيط، وارتدت حقيبة الكتف والصدر التي تتصدر صيحات الموضة مؤخرا.

وتركت هنا الزاهد شعرها الطويل الأشقر منسدلا على ظهرها وكتفيها، ولم تتكلف في المكياج بل ظهرت بإطلالة طبيعية بسيطة.

ومنذ وفاة النجم طلعت زكريا، توقفت هنا الزاهد مؤقتا عن نشر صورها على حسابها على انستجرام حتى عاودت أمس مشاركة جمهورها بأحدث صورها .

المصدر: ص.ب

هنا الزاهد  طلعت زكريا  أحمد فهمي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع