×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

بعد نشر مرتضى منصور صورها مع كهربا.. مالا تعرفه عن ليلى شندول

بعد نشر مرتضى منصور صورها مع كهربا.. مالا تعرفه عن ليلى شندول

ليلى شندول وكهربا

+    -
01/08/2019 05:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثارت الإعلامية التونسية ليلى شندول حالة من الضجة عقب نشر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صورة لها مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادى الزمالك، وأوضح أن الصورة ملتقطة بالتزامن مع معسكر الفريق، وقال: "كهربا كان يقضي أوقاته مع الفتيات وسكران، ولا يصح أن يكون لاعب كرة".
ونفت ليلى شندول هذه العلاقة، مؤكدة أنه كان صديق خطيبها فى ذلك الوقت وأنها لا تربطها به أى علاقة، لافتة إلى أن الصورة قديمة وأن تصريحات رئيس نادى الزمالك أزعجتها كثيرًا، خاصة أنها على وشك الارتباط ولا تحب أن تكون حياتها الشخصية مثار حديث للجميع.
جدير بالذكر أن الإعلامية ليلى شندول تحب الرسم من صغرها، ثم انتقلت للعمل كموديل، وأنشأت مدرسة للموديلنج في الأردن، ودرست القانون فى فترة من الفترات، وكانت تتمنى أن تكون رئيسة محكمة.
- تزوجت بعد قصة حب من رجل مسيحي، وأسلم بعد زواجهما، وهو ما رفضته عائلته، ودام زواجها 13عامًا، نتجت عنها ولادة ابنها ريان الذى كرست له كل اهتمامها، وتحاول أن تبعده عن الإعلام خوفًا عليه من الحسد.
- قدمت برنامج "النص الحلو" على قناة "دريم"، بالاشتراك مع الإعلامية نهلة عامر، كما قدمت برامج أخرى على نفس الفضائية منها برنامج "هي"، و"آنساتي سيداتي".
- رفضت قانون المواريث ولم توافق عليه لأنها مسلمة وهذا غير موجود فى الشرع أو فى الدين.
-خاضت تجربة التمثيل بناءً على رغبة أحد أصدقائها المنتج محمد أمين، وجسدت دورا صغيرا أمام طلعت زكريا وشاركت فى المسلسل الأردني "جنون الشهرة".
- تحب الأكل التونسي فقط، ولا تحب الطعام المصرى كثيرًا ولا تتناول كثيرا من الطعام وتحرص على الرياضة حفاظًا على رشاقتها.
- تستعد لإتمام زواجها فى الفترة المقبلة والتحضير لأعمال جديدة.
المصدر: ص.ب

ليلى شتدول  كهربا  صور  مرتضى منصور  معلومات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع