×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الفتوى والتشريع تستثني قضايا الدولة من الحد الأقصى للأجور ::: الصين تكتشف طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ::: ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا ::: تدافعوا للحصول على مساعدات غذائية.. مقتل 20 شخصا وإصابة 12 على الأقل في النيجر ::: ضبط عاطل استولى على أموال عمال بزعم تسفيرهم للخارج ::: جريمة "سوق التلات"| ارتدى نقابًا وقتل صديقه ودخن سيجارة بجوار جثته ::: انهارت الرمال عليهم .. مصرع شابين أثناء التنقيب عن الآثار ::: الأمة الكويتي إجراءات عاجلة للوقوف على ملبسات حادث انهيار المطلاع ::: الكويت | رفع الحد الأقصى لغرامات المرور ::: تدخين ام وراثة.. معلومات صادمة عن مرض حمو بيكا واعراضه غير المتوقعة ::: بسبب خمور وحشيش..تحرك برلمانى عاجل ضد "شاكوش وعمر كمال" ::: احذري.. الصابون السائل ومسحوق الملابس يسببان مرضا خطيرا لطفلك ::: هل الثوم يحمي من كورونا ؟ الصحة العالمية تجيب :::

بعد نشر مرتضى منصور صورها مع كهربا.. مالا تعرفه عن ليلى شندول

بعد نشر مرتضى منصور صورها مع كهربا.. مالا تعرفه عن ليلى شندول

ليلى شندول وكهربا

+    -
01/08/2019 05:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثارت الإعلامية التونسية ليلى شندول حالة من الضجة عقب نشر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صورة لها مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادى الزمالك، وأوضح أن الصورة ملتقطة بالتزامن مع معسكر الفريق، وقال: "كهربا كان يقضي أوقاته مع الفتيات وسكران، ولا يصح أن يكون لاعب كرة".
ونفت ليلى شندول هذه العلاقة، مؤكدة أنه كان صديق خطيبها فى ذلك الوقت وأنها لا تربطها به أى علاقة، لافتة إلى أن الصورة قديمة وأن تصريحات رئيس نادى الزمالك أزعجتها كثيرًا، خاصة أنها على وشك الارتباط ولا تحب أن تكون حياتها الشخصية مثار حديث للجميع.
جدير بالذكر أن الإعلامية ليلى شندول تحب الرسم من صغرها، ثم انتقلت للعمل كموديل، وأنشأت مدرسة للموديلنج في الأردن، ودرست القانون فى فترة من الفترات، وكانت تتمنى أن تكون رئيسة محكمة.
- تزوجت بعد قصة حب من رجل مسيحي، وأسلم بعد زواجهما، وهو ما رفضته عائلته، ودام زواجها 13عامًا، نتجت عنها ولادة ابنها ريان الذى كرست له كل اهتمامها، وتحاول أن تبعده عن الإعلام خوفًا عليه من الحسد.
- قدمت برنامج "النص الحلو" على قناة "دريم"، بالاشتراك مع الإعلامية نهلة عامر، كما قدمت برامج أخرى على نفس الفضائية منها برنامج "هي"، و"آنساتي سيداتي".
- رفضت قانون المواريث ولم توافق عليه لأنها مسلمة وهذا غير موجود فى الشرع أو فى الدين.
-خاضت تجربة التمثيل بناءً على رغبة أحد أصدقائها المنتج محمد أمين، وجسدت دورا صغيرا أمام طلعت زكريا وشاركت فى المسلسل الأردني "جنون الشهرة".
- تحب الأكل التونسي فقط، ولا تحب الطعام المصرى كثيرًا ولا تتناول كثيرا من الطعام وتحرص على الرياضة حفاظًا على رشاقتها.
- تستعد لإتمام زواجها فى الفترة المقبلة والتحضير لأعمال جديدة.
المصدر: ص.ب

ليلى شتدول  كهربا  صور  مرتضى منصور  معلومات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع