×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 نوفمبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: تجديد الخطاب الديني أم يجديد الخطاب الإسلامي؟؟ ::: النيابة تقرر إجراء تحليل DNA للجثث المتفحمة في حريق إيتاي البارود ::: رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بـ هاتريك أمام ليتوانيا ::: شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها ::: مصرع طفل خنقا لابتلاعه بالون أثناء لهوه بمنزل عائلته بقرية الفرستق بكفر الزيات ::: وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أولى مراحل هلاك العرب ستبدأ منتصف 2020 ::: تلقتها من رقم هاتف كويتي وسقطت في الفخ.. سعودية تفقد رصيدها البنكي في الكويت بهذه الحيلة ::: عماد متعب يتغنى بـ مصطفى محمد والمنتخب الأولمبي :::

بعد موكب المرسيدس والبودي جارد .. معلم الفلسفة يخرج عن صمته ويرد

بعد موكب المرسيدس والبودي جارد .. معلم الفلسفة يخرج عن صمته ويرد

معلم الفلسفه يخرج عن صمته ويرد

+    -
20/06/2019 02:01 م
كتب : مصريون في الكويت
حالة من الجدل انتشرت بالشارع المصري بعد تداول فيديو لمدرس فلسفه يدعي سيد عراقي وهو يعطي لطلاب الصف الثالث الثانوي داخل احد قاعات الهرم ودخل المحاضره بموكب سيارة فاخره وسط طلابه .
وتوصلت مصادر صحفيه مع سيد العراقي في اول تصريحات صحفيه له قائلا : "انه يري لا داعي لما فعلته السوشيال ميديا والهجوم عليه بسبب هذه الفيديو واكد انه لا يوجد مشكله ان يهتم بمظهره لان المعلم واجهه".
وعند سؤاله عن السياره المرسيدي رد مالمشكله ان يكون لدي سيارة مرسيدس خاصة انها ليست موديل هذا العام.
وحول أن المحاضرة سعرها ١٢٠ جنيها، قال إن هذا الأمر غير صحيح، فالمحاضرة كانت مجانية، مشيرا إلى أنه يحظى باهتمام من طلابه وحب أيضا. وأورد أنه كان معلم فلسفة بمدرسة هضبة الأهرام الثانوية، ولا علاقة له بوزارة التربية والتعليم، لأنه قد قدم استقالته عام ٢٠١٥.
 
 
 
المصدر:

موكب المرسيدس   البودي جارد  معلم الفلسفه يخرج عن صمته ويرد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع