×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

بعد موكب المرسيدس والبودي جارد .. معلم الفلسفة يخرج عن صمته ويرد

بعد موكب المرسيدس والبودي جارد .. معلم الفلسفة يخرج عن صمته ويرد

معلم الفلسفه يخرج عن صمته ويرد

+    -
20/06/2019 02:01 م
كتب : مصريون في الكويت
حالة من الجدل انتشرت بالشارع المصري بعد تداول فيديو لمدرس فلسفه يدعي سيد عراقي وهو يعطي لطلاب الصف الثالث الثانوي داخل احد قاعات الهرم ودخل المحاضره بموكب سيارة فاخره وسط طلابه .
وتوصلت مصادر صحفيه مع سيد العراقي في اول تصريحات صحفيه له قائلا : "انه يري لا داعي لما فعلته السوشيال ميديا والهجوم عليه بسبب هذه الفيديو واكد انه لا يوجد مشكله ان يهتم بمظهره لان المعلم واجهه".
وعند سؤاله عن السياره المرسيدي رد مالمشكله ان يكون لدي سيارة مرسيدس خاصة انها ليست موديل هذا العام.
وحول أن المحاضرة سعرها ١٢٠ جنيها، قال إن هذا الأمر غير صحيح، فالمحاضرة كانت مجانية، مشيرا إلى أنه يحظى باهتمام من طلابه وحب أيضا. وأورد أنه كان معلم فلسفة بمدرسة هضبة الأهرام الثانوية، ولا علاقة له بوزارة التربية والتعليم، لأنه قد قدم استقالته عام ٢٠١٥.
 
 
 
المصدر:

موكب المرسيدس   البودي جارد  معلم الفلسفه يخرج عن صمته ويرد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع