×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

بعد قُتل 189 راكبًا.. شركة تركن طائراتها في جراج سيارات " فيديو"

بعد قُتل 189 راكبًا..  شركة تركن طائراتها في جراج سيارات " فيديو"

شركة تركن طائراتها في جراج سيارات

+    -
27/06/2019 10:56 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجود فائض في مخزون أي منتج يمكن أن يسبب العديد من المشاكل، لا سيما عندما يكون المنتج المعني عبارة عن "طائرة ركاب"، هذه هي المشكلة التي تواجه شركة «بوينج» المصنعة لطائرات عديدة من طراز ماكس 737، مما اضطرها ركن طائراتها الفائضة في موقف السيارات الخاص بالموظفين (جراج الشركة).
في شهر أكتوبر من العام الماضي، قُتل 189 راكبًا عندما تحطمت طائرة Lion Air الرحلة 610 في بحر يافا بعد 12 دقيقة من الإقلاع، و بعد أربعة أشهر تحطمت الرحلة رقم 302 التابعة لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية بعد ست دقائق من إقلاعها، مما أسفر عن مقتل 157 شخصًا، يُعتقد أن كلاهما نتج عن نظام تعزيز خصائص المناورة الجديد (737).
لذا تم تثبيت الطراز 737 Max في جميع أنحاء العالم رغم انتظاره لإصلاحات البرامج وموافقة سلطات الطيران على إعادة تشغيل الرحلات الجوية للشركة، ومع استمرار شركة بوينج في إنتاج طائرات 737 Max series، لم يكن العثور على أماكن لتخزين الطائرة أمرًا سهلًا.
أفادت محطة أخبار كينج الأمريكية وفقًا لـ تك سبوت بأن مصنع بوينج في رينتون بواشنطن يحفظ الطائرات بجوار سيارات الموظفين في ساحة انتظار الشركة، تقوم بوينج بتخزين 500 طائرة من طراز 737 على الأرض وفقًا لبلومبيرج، بما في ذلك 100 في مصنع رينتون بتكلفة 2000 دولار شهريًا لكل طائرة.
وقالت بوينج بأن الوضع كلفها بالفعل مليار دولار، ومن المتوقع أن تصل تكاليف المخزون إلى 12 مليار دولار بحلول سبتمبر، ليس واضحًا متى ستعود الطائرات إلى السماء أم لن تعود.
وقال دينيس مويلينج الرئيس التنفيذي لشركة بوينج للصحفيين "سنعيد طائرة ماكس مرة أخرى في الهواء والتي ستكون واحدة من أكثر الطائرات أمانا على الإطلاق." "لكننا نعلم أيضًا أن الأمر سيستغرق وقتًا في إعادة بناء ثقة عملائنا والجمهور الطائر، وسيكون هذا جهدًا طويل المدى".
 
 
المصدر: ص.ب

قُتل 189 راكبًا  شركة تركن طائراتها   جراج سيارات   فيديو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع