×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

بعد قرار الحكومة بالغاء التوك توك.. ننشر اسعار السيارات الميني فان

بعد قرار الحكومة بالغاء التوك توك.. ننشر اسعار السيارات الميني فان

بعد قرار الحكومة بالغاء التوك توك.. نشر اسعار السيارات الميني فان

+    -
07/09/2019 11:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  البدء في برنامج لاستبدال وإحلال "التوك توك" بسيارات آمنة ومُرخصة، مثل الـ"ميني فان"، تعمل بالغاز الطبيعي، على أن تتبني وزارة المالية والجهات المعنية تنفيذ البرنامج، مثلما تم سابقا في استبدال سيارات التاكسي القديمة، ليحل محلها التاكسي الأبيض. وأكد مدبولي أنّ البرنامج سيكون له مردود إيجابي كبير بوجه عام، إذ توفر وسائل مواصلات آمنة ومُرخصة وحضارية للمواطنين، فضلا عن توفير الآلاف من فرص العمل.
تعتبر السيارات الميني الفان أو سيارات النقل الصغيرة، من أكثر المشاريع التي انتشرت خلال الفترة الماضية، فهي تحارب جزء كبيرة من البطالة في مصر بالنسبة للشباب، كما أن أسعار السيارات الفان ليست باهظة الثمن.
وتستعرض مصريون في الكويت خلال التقرير الاتي، قائمة بأسعار السيارات الفان ومواصفتها في السوق المصرية.

شيفرولية N300
تحتوي السيارة على محرك بسعة 1300 سي سي، وقوة حصان ميكانيكي 85، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ5 سرعات، ويتم تصنيعها في أمريكا وتجميعها في مصر، وسعرها في السوق المصرية 174,650 جنيه.

سوزوكي فان
تحتوي السيارة على محرك بسعة 1000 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ4 سرعات، ويتم تصنيعها في اليابان، وسعرها في السوق المصرية 140,000 جنيه.

كينبو ميني فان
تحتوي السيارة على محرك بسعة 1400 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ4 سرعات، ويتم تصنيها في الصين، وسعرها في السوق المصري 125,000 جنيه.

كاري Q22
تحتوي السيارة على محرك بسعة 1200 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ4 سرعات، ويتم تصنيعها في الصين، وسعرها في السوق المصرية 155,000 جنيه.


فاو V 60
تحتوي السيارة على محرك بسعة 1300 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ4 سرعات، ويتم تصنيعها في الصين، وسعرها في السوق المصرية 160,000 جنيه.


فيكتوري V1
تحتوي السيارة على محرك بسعة 1200 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ6 سرعات، ويتم تصنيعها في الصين، وسعرها في السوق المصرية 141,000 جنيه.

فيكتوري V2
تحتوي السيارة على محرك بسعة 1300 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ3 سرعات، ويتم تصنيعها في الصين، وسعرها في السوق المصرية 160,000 جنيه.
المصدر:

الحكومة  الغاء التوك توك  اسعار السيارات الميني فان  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع