×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

بعد فضيحة الفيديوهات الجنسية.."خالد يوسف" يعرض ممتلكاته داخل مصر للبيع

بعد فضيحة الفيديوهات الجنسية.."خالد يوسف" يعرض ممتلكاته داخل مصر للبيع

خالد يوسف

+    -
29/04/2019 12:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
شكوك تحوم حول عدم عودة خالد يوسف إلى مصر
أكدت مصادر مقربة من المخرج خالد يوسف، أن المخرج المصري المعروف وعضو مجلس النواب خالد يوسف، يجري تجهيزات على ما يبدو للاستقرار خارج مصر، وعدم الرجوع مرة أخرى. وأضافت المصادر، أنه من ضمن التجهيزات التي قد تكون مؤشراً قوياً على بقائه خارج مصر.
حيث عرض المخرج الشهير أرضاً تبلغ مساحتها ثلاثة فدادين للبيع، بالإضافة إلى فيلا يمتلكها، وبيت العمدة القديم، والذي يشكل مقره الانتخابي في دائرته بقرية تصفا مركز كفر شكر، وجمعية يوسف حلمي للأعمال الخيرية في القرية.
وأشارت المصادر إلى أن خالد يوسف سيبيع كل ممتلكاته داخل مصر، خلال الفترة القادمة للاستقرار بالخارج. الجدير بالذكر، أن المخرج وعضو البرلمان المعروف خالد يوسف، تم تداول فيديو مخل بالآداب – نُسب له – عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وسافر بعد ذلك إلى فرنسا، مما دعا رواد «السوشيال ميديا» إلى القول بأن المخرج المعروف لن يعود مرة أخرى، إلا أنه نفى ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
وقال يوسف في تغريدته حينها: «آخر أكاذيب الإعلام في حملة تشويهي إنني قد سافرت هربًا، أنا منذ فترة بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي، هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعًا على الرأي العام، والذي هو صاحب الحق الوحيد».
المصدر: ق,ب

خالد يوسف  مصر  الفيديوهات الجنسية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الإثنين 29 أبريل 2019 12:20 م