×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

بعد فضيحة الفيديوهات الجنسية.."خالد يوسف" يعرض ممتلكاته داخل مصر للبيع

بعد فضيحة الفيديوهات الجنسية.."خالد يوسف" يعرض ممتلكاته داخل مصر للبيع

خالد يوسف

+    -
29/04/2019 12:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
شكوك تحوم حول عدم عودة خالد يوسف إلى مصر
أكدت مصادر مقربة من المخرج خالد يوسف، أن المخرج المصري المعروف وعضو مجلس النواب خالد يوسف، يجري تجهيزات على ما يبدو للاستقرار خارج مصر، وعدم الرجوع مرة أخرى. وأضافت المصادر، أنه من ضمن التجهيزات التي قد تكون مؤشراً قوياً على بقائه خارج مصر.
حيث عرض المخرج الشهير أرضاً تبلغ مساحتها ثلاثة فدادين للبيع، بالإضافة إلى فيلا يمتلكها، وبيت العمدة القديم، والذي يشكل مقره الانتخابي في دائرته بقرية تصفا مركز كفر شكر، وجمعية يوسف حلمي للأعمال الخيرية في القرية.
وأشارت المصادر إلى أن خالد يوسف سيبيع كل ممتلكاته داخل مصر، خلال الفترة القادمة للاستقرار بالخارج. الجدير بالذكر، أن المخرج وعضو البرلمان المعروف خالد يوسف، تم تداول فيديو مخل بالآداب – نُسب له – عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وسافر بعد ذلك إلى فرنسا، مما دعا رواد «السوشيال ميديا» إلى القول بأن المخرج المعروف لن يعود مرة أخرى، إلا أنه نفى ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
وقال يوسف في تغريدته حينها: «آخر أكاذيب الإعلام في حملة تشويهي إنني قد سافرت هربًا، أنا منذ فترة بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي، هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعًا على الرأي العام، والذي هو صاحب الحق الوحيد».
المصدر: ق,ب

خالد يوسف  مصر  الفيديوهات الجنسية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الإثنين 29 أبريل 2019 12:20 م