×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا :::

بعد عرض فض رابعة في مسلسل الاختيار2.. من هي سامية شنن؟ سفاحة كرداسة

بعد عرض فض رابعة في مسلسل الاختيار2.. من هي سامية شنن؟ سفاحة كرداسة

بعد عرض فض رابعة في مسلسل الاختيار2.. من هي سامية شنن؟ سفاحة كرداسة

+    -
18/04/2021 01:25 م
كتب : مصريون في الكويت
تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 محركات البحث جوجل، وكذلك مواقع التواصل الاجتماع.
وتم عرض يوم فض ميداني ربعة والنهضة خلال الحلقة،  أثارت مشاهد العنف من عناصر جماعة الإخوان استفزاز الكثيرين ممن تابعوا وثائقيات المسلسل الذي كشف عن اتجاه الإخوان لاستخدام العنف مما نتج عنه مئات الضحايا.
كما سلط المسلسل الضوء على اقتحام قسم كرداسة من جانب عناصر جماعة الإخوان وقتل 13 من أفراد الشرطة بطريقة وحشية.
ونقدم لكم أبرز المعلومات عن سامية شنن: -
سامية شنن بائعة فاكهة وهي المرأة الوحيدة التي أدينت في اقتحام قسم كرداسة وشاركت مع عناصر الإخوان في اقتحام القسم وقتل الضباط والجنود.
التحقيقات أشارت إلى أن المتهمة سامية شنن سارعت إلى القسم لاقتحامه والمشاركة في قتل الضباط والجنود بعد قذفه بالمولوتوف والحجارة.
شاركت في اقتياد الضباط والجنود إلى خارج القسم والتمثيل بجثامينهم.
سكبت سامية شنن ماء نار على جثة نائب مأمور القسم الشهيد العميد عامر عبد المقصود، واعتدت على جثمان الشهيد العقيد محمد جبر.
أصدرت المحكمة ضدها حكما بمعاقبتها بالسجن المؤبد في 2 يوليو 2017، وأيدت محكمة النقض الحكم الصادر ضدها.
المصدر: ص - ب

فض رابعة   مسلسل الاختيار2  سامية شنن   سفاحة كرداسة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع