×

مصريون في الكويت

EGKW

بعد طرحة ميزة جديدة.. تطبيق تويتر يواجه مشكلات تقنية

بعد طرحة ميزة جديدة.. تطبيق تويتر يواجه مشكلات تقنية

+    -
21/11/2020 01:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
ذكر موقع تويتر Twitter، أنه يعمل على إبطاء طرح ميزة التغريدات المؤقتة المسماة "Fleets"، بسبب مشكلات تقنية وتسمح وظيفة تويتر الجديدة لمستخدمي المنصة من نشر ومشاركة تغريدات ذاتية الاختفاء والتي تختفي بعد 24 ساعة من نشرها.
 
وبحسب ما نشره موقع "businessinsider"، أدى الإقبال الكبير على ميزة التغريدات المؤقتة "Fleets"، إلى حدوث مشكلات اشتكى منها العديد من مستخدمي المنصة، حيث تسبب تشغيل الميزة إلى توقف تطبيق تويتر نفسه عن العمل، وذلك بعد يوم واحد فقط من إطلاق الميزة لجميع المستخدمين على مستوي العالم.
 
وكان موقع "تويتر" يختبر ميزته الجديدة "Fleets" في بعض الأسواق حوال العالم منذ شهر مارس الماضي، وبدأ نشرها في جميع أنحاء العالم أول أمس الثلاثاء.
 
وقالت متحدثة باسم شركة "تويتر": "إن الشركة على علم بالمشكلة التي تؤثر في بعض المستخدمين، وإن تويتر تعمل على حل المشكلة".
 
الجدير بالذكر أن شركة "تويتر" أطلقت يوم الثلاثاء الماضي رسميا ميزة التغريدات المؤقتة وذلك في محاولة منها لمنافسة ميزة القصص الشائعة في المنصات التواصل الاجتماعي المنافسة مثل فيسبوك وإنستجرام وسناب شات.
 
وتحاكي ميزة Fleets، ميزة القصص التي أطلقها تطبيق "سناب شات Snapchat"، لأول مرة في عام 2011، وفي السنوات التي تلت ذلك قدمت المنصات المنافسة له كل من فيسبوك وإنستجرام ولينكيدإن ميزات مماثلة تختفى بعد 24 ساعة.
 
وباستخدام خاصية Fleets، سيتمكن أي مستخدم لتطبيق "تويتر" على نظامي التشغيل أندرويد وiOS ، من الوصول إلى ميزة الرسائل المختفية والتي ستقع مباشرة في الجزء العلوي من المخطط الزمني في صف من فقاعات تشبه القصص.
 
كيفية استخدام ميزة التغريدات المؤقتة "Fleets" بتطبيق تويتر على هواتف أندرويد وآيفون ، اتبع الخطوات التالية:
 
- اضغط على أيقونة المشاركة "Share" أسفل التغريدة.
 
- حدد خيار المشاركة "Share in Fleet".
 
- أضف المشاركة التي تريدها ما بين النصوص والصور والفيديوهات ورموز تعبيرية ( ستتاح ميزتي البث المباشر والملصقات قريبا ).
 
- يمكنك أيضًا من خلال ميزة التغريدات المؤقتة تخصيص الخلقية ونمط عرض النص، ثم الضغط على مشاركة بمجرد الإنتهاء.
المصدر:

تويتر  سوشيال ميديا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع