×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين :::

بعد صوره مع اسرائيليين.. محمد رمضان يثير الجدل مرة آخرى..شاهد

بعد صوره مع اسرائيليين.. محمد رمضان يثير الجدل مرة آخرى..شاهد

+    -
27/11/2020 01:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
بث الممثل المصري محمد رمضان، على حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” مقطع فيديو لجانب من أغنيته الجديدة “أنا التوب”، وذلك على وقع أزمته بعد احتضانه مطربًا إسرائيليًا في دبي.
 
وفاجأ محمد رمضان الجميع بالترويج لأغنية “أنا التوب” التي توحي كلماتها بالتحدي والثقة بالنفس في الوقت الذي خرجت دعوات تطالبه باعتذاره لحل الأزمة بعد صوره مع مشاهير إسرائيليين.
 
وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو الترويجي لأغنيته داخل طائرة خاصة تبدو فارهة، وكان يضع قدمه على كرسي ويدخن السيجار بشكل يوحي بأنه واثق من نفسه.
 
وتقول كلمات أغنية “رمضان”: “أنا التوب تاعبكوا قوي منا حراق شطة، بنجح كل يوم وقاعدين جمب النجوم، بظهر في أي حتة باخد اللقطة، تلعب معايا يبقى أنت في ورطة، أنا التوب لحد هنا واستوب”.
 
 
المصدر:

محمد رمضان  أخبار الفنانين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع