×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" :::

بعد سنوات غياب.. حنان ترك تدرس العودة إلى التمثيل

بعد سنوات غياب.. حنان ترك تدرس العودة إلى التمثيل

+    -
04/01/2021 02:30 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد بعض المقربين من الفنانة المعتزلة حنان ترك أنها تفكر بجدية في العرض المقدم لها للمشاركة في عمل درامي كبير إنتاجيا بعد مشاركتها بصوتها على حلقات مسلسل الأطفال «نونة الشعنونة» المرتقب عرضه في رمضان المقبل، حيث تقوم بالدبلجة لشخصية «نونة»، والعمل كان سهرة تلفزيونية أنتجها قطاع الإنتاج في التلفزيون المصري العام 1994، من بطولتها ونادية رشاد وسوسن بدر وعادل أمين وعائشة الكيلاني ومخلص البحيري ومحمد الشقنقيري، وتؤدي شخصية خادمة صغيرة السن تصر على التعليم رغم فقرها ومشاغلها.
 
والغريب أنه لم يتم الإفصاح عن تفاصيل المسلسل المعروض على حنان حتى أن الجهة الإنتاجية لم تخبرها بالدور المرشحة له، ولكن استطلعوا رأيها في قرارها هل تقبل العودة الى التمثيل من خلال عمل درامي ضخم زاخر بالنجوم وإخراج مخرج مميز وقصة كاتب كبير، حيث لم تبد حنان الرفض القاطع، وطلبت مهلة بسيطة مع معرفة بعض التفاصيل عن العمل الدرامي.
المصدر: الأنباء

حنان ترك  أخبار الفنانين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع