×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

بعد سلفة الـ 6 ألاف جنيه.. هشمو رأسه وألقو بجثته على الصحراوي

بعد سلفة الـ 6 ألاف جنيه.. هشمو رأسه وألقو بجثته على الصحراوي

ارشيف

+    -
11/01/2019 06:03 م
كتب : مصريون فى الكويت
أنهى حارس عقار مصري وزوجته وابنتهما حياة رجل أعمال عربي بتهشيم رأسه وإلقاء جثته على طريق صحراوي على أطراف القاهرة للتخلص من مطالباته المستمرة بتسديد 6 آلاف جنيه اقترضهم منه القاتل.
وكشفت تحريات الشرطة المصرية، عن التفاصيل مشيرة إلى أن المتهم «هاني .ع» (33 عاما) حارس عقار بمدينة 6 أكتوبر، تعرف منذ فترة طويلة على «فخري .ج» في العقد الثالث من العمر، وهو رجل أعمال يحمل جنسية دولة عربية ويمتلك شركة استيراد وتصدير للفواكه.
وأفادت الشرطة بأن التحريات توصلت إلى اقتراض حارس العقار 6 آلاف جنيه من الثري العربي، ولم يردهم بسبب خسارته في مشروع تجاري.
وأضافت إنه عندما طالب الثري العربي رد المبلغ، خطط الحارس لقتل المجني عليه، فاتفق مع زوجته (31 عاما) وابنتهما (15 عاما) على التخلص منه. واستغل المتهم تواجد رجل الآعمال في مصر، وعرض عليه قضاء ليلة في مسكنه، وفي أثناء نومه هشم رأسه بـ 8 ضربات من «شاكوش حديدي» حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم استعان بزوجته وابنته ووثقا يديه وقدميه، ثم حملوه إلى سيارة، وتوجهوا بها إلى منطقة صحراوية، وتخلصوا من الجثة، واستولوا على 40 ألف جنيه كانت بحوزته.
وتم توقيف المتهيمن وأحيلوا على النيابة العامة للتحقيق.
المصدر: ا.ي

حارس  عقار  رجل  أعمال  تهشيم  طريق  الصحراوي  مقتل  عربي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع