×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطلوب للتعين على وجه السرعه سائقين سيكل وسيارة ::: اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين :::

بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن

بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن

+    -
08/08/2020 03:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
يصل إلى أرض الوطن، صباح اليوم السبت، جثامين ضحايا الانفجار مرفأ بيروت ، وذلك في الساعة السادسة صباحاً على رحلة مصر للطيران رقم 714 القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت .
 
وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة ، أن الوزير كان قد أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية ب بيروت ، بمتابعة إجراءات نقل جثامين ال مصريين ضحايا الإنفجار مرفأ بيروت وهم : إبراهيم عبد المحسن السيد أبو قصبه، وعلى إسماعيل السيد شحاتة، ورشدى رشدى أحمد الجمل وجميعهم من مركز سمنود بمحافظة الغربية، حيث حضر أقارب ال ضحايا الموجودون على الأراضي اللبنانية إلى مقر السفارة لإنهاء إجراءات شحن الجثامين.
 
وتلقى الوزير أمس الجمعة، تقريرا من الملحق العمالى شرين عبد الجواد رئيس مكتب التمثيل العمالى ب بيروت ، يفيد أن الجثامين، سيصل في الموعد المتقدم، موضحة أن أقارب وأسر ال ضحايا الموجودين على الأراضي اللبنانية أنهوا إجراءات شحن الجثامين، وقد تم إبلاغهم تعازي وزير القوى العاملة محمد سعفان فى هذا المصاب الأليم.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأهرام

القوى العاملة  بيروت  ضحايا  مصريين  مرفأ بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع