×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: شيخ الأزهر ينعي أمير الكويت: كان قائدا حكيما ومخلصا ::: الكويت.. حقيقة فرض حظر كلي في البلاد غدًا الأربعاء :::

بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل

بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل

صورة موضوعية

+    -
15/08/2020 10:00 م
كتب : Egyptians in Kuwait

في صباح اليوم التالي لحفل الزفاف تفاجأت أسرة لويس أن الشركة تحقق في قضية انتحار ابنتهم

تحريات الشرطة أثبتت أن العروس تعرضت لصدمة كهربائية شديدة قبل أن تقفز من الشرفة وأصيبت بإنهيار عصبي حاد أدي إلي انتحارها بعد ساعات من حفل زفافها حسب ما ذكرته صحيفة " ميرور" البريطانية.

واكد الشهود ، أنهم سمعوا صوت صراخ و في الغالب نشب خلاف بين العريس وزوجته في الساعات الأولى من الزواج و اختفى الصراخ فجأة .

وفي ساعات الفجر الأولى تفاجئ أحد الجيران بجثة العروس ملقاه من الدور العاشر ، و الدماء تكسو وجهها و ملابسها ، فقاموا بطلب الإسعاف على الفور على أمل إنقاذها .

المثير في الأمر أن الشرطة اكتشفت أن الزوج كان نائما بينما يحاول الجيران إسعاف زوجته ، وبعد استيقاظه لم يحرك ساكنا و كأن خبر إنتحارها لا يمثل له أي شئ .

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

انتحار عروس  بريطانيا  انتحار فتاه من الدور العاشر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع