×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديلات على قانون «الإيجارات» توقف إجراءات التقاضي والإخلاء أثناء الأزمات ::: بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: مطار القاهرة يستقبل 4 رحلات إستثنائية من الكويت والسعودية لنقل 450 عالقا ::: تراجع عدد مصابي كورونا في مصر لليوم الثاني على التوالي ::: الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية ::: فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري ::: النهام يوجِّه بتطبيق القانون بحزم على المخالفين ومنع خروج قاطني «المعزولة» ::: فيروس كورونا: هل يرفع الوباء أسعار تذاكر الطيران؟ ::: الكويت.. ضبط مطلق النار عشوائياً ::: أصيبت بانتكاسة في الثالثة فجرًا.. خبر محزن عن الفنانة رجاء الجداوي ::: محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة ::: استخدامه يؤدي للوفاة..تحذير هام من الصحة العالمية ::: استغاثة مريض بفيروس كورونا فى الكويت ::: مصري يستغيث بمواطنيه في الكويت: لا أجد سكن وأقيم في الشارع ::: إلى المصريين في الكويت.. خدمة الفيش وتجديد الجوازات وغيرها متوفرة بالقنصلية المصرية :::

بعد دفنه.. عادوا إلى المنزل وجدوه يتناول العشاء

بعد دفنه.. عادوا إلى المنزل وجدوه يتناول العشاء

بعد دفنه.. عادوا إلى المنزل وجدوه يتناول العشاء

+    -
12/10/2019 01:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عاش أهل مواطن ماليزي حالة من الدهشة ذات ليلة الأسبوع الماضي بسبب حدث غريب لا يحدث إلا في أفلام السينما.

حسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أحد المواطنين في غرابان لقي مصرعه في حادث سير بعد أن صدمت دراجته البخارية في سيارة شحن كبيرة وتفحمت جثته وتشوهت ولم يستطيعوا الاستدلال عليه.

قامت الشرطة بالاستدلال عنه عن طريق السجلات المرورية عن طريق أرقام دراجته البخارية، حتى في وقت الدفن لم ينظر أهل المتوفي على الجثة قبل الدفن لأنها كانت مشوهة.

عاد الأهل إلى المنزل ووجدوا إبنهم في المنزل يتناول وجبة العشاء، أصيبوا جميعهم بصدمة وعندما بدأ يدرك ما حدث قال لهم أنه قد رهن الدراجة البخارية لأحدهم نظرا لحاجته المالية يبدو أن الشخص الذي أخذ منه الدراجة هو من قام بالحادث.
المصدر:

دفن شخص  المنزل   العشاء  مواطن ماليزي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع