×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا :::

بعد دفنه.. عادوا إلى المنزل وجدوه يتناول العشاء

بعد دفنه.. عادوا إلى المنزل وجدوه يتناول العشاء

بعد دفنه.. عادوا إلى المنزل وجدوه يتناول العشاء

+    -
12/10/2019 01:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عاش أهل مواطن ماليزي حالة من الدهشة ذات ليلة الأسبوع الماضي بسبب حدث غريب لا يحدث إلا في أفلام السينما.

حسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أحد المواطنين في غرابان لقي مصرعه في حادث سير بعد أن صدمت دراجته البخارية في سيارة شحن كبيرة وتفحمت جثته وتشوهت ولم يستطيعوا الاستدلال عليه.

قامت الشرطة بالاستدلال عنه عن طريق السجلات المرورية عن طريق أرقام دراجته البخارية، حتى في وقت الدفن لم ينظر أهل المتوفي على الجثة قبل الدفن لأنها كانت مشوهة.

عاد الأهل إلى المنزل ووجدوا إبنهم في المنزل يتناول وجبة العشاء، أصيبوا جميعهم بصدمة وعندما بدأ يدرك ما حدث قال لهم أنه قد رهن الدراجة البخارية لأحدهم نظرا لحاجته المالية يبدو أن الشخص الذي أخذ منه الدراجة هو من قام بالحادث.
المصدر:

دفن شخص  المنزل   العشاء  مواطن ماليزي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع