×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا ::: فرحان إني قتلت مراتي.. اعترافات جديدة من منفذ مذبحة سوهاج :::

بعد خفض عائد الإيداع والإقراض.. ننشر أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي

بعد خفض عائد الإيداع والإقراض.. ننشر أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي

+    -
25/09/2020 12:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
بدأ البنك الأهلي المصري في عمليات تخفيض اسعار الفائدة علي الشهادات الإدخارية، تنفيذا لقرار البنك المركزي المصري؛ الصادر منذ قليل بتخفيض متوسط اسعار الفائدة علي المعاملات المصرفية بواقع 0.5%.
 
ننشر أبرز الشهادات التي سري عليها القرار من بينها :
 
أولا: شهادات الإدخار المحلية، من بينها الشهادات البلاتينية بقيمة ألف جنيه ومضاعفاته لمدة 3 سنوات ليصبح سعر الفائدة عليها 11.5% بعد أن كانت 12% للعائد الشهري أو 11.75% بعد أن كانت 12.25% للعائد ربع السنوي اضافة للشهادات البلاتينية ذات العائد المتغير لمدة 3 سنوات بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاته ليصبح سعر الفائدة عليها 9% بعد أن كانت 9.5% للعائد ربع السنوي.
 
ثانيا: الشهادات الاستثمارية من فئات أ و ب و ج ، من بينها:
 
شهادات ذات العائد المجمع من الفئة " أ" بقيمة 100 جنيه ومضاعفاتها لمدة 10 سنوات ليصل سعر الفائدة عليها نحو 9.75% بعد أن كانت 10.25%.
 
شهادة الفئة " ب" لمدة عام بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاته ليصبح عائدها 9.75% بعد أن كانت 10.25% للعائد الشهري.
 
وشهادات فئة " ب" بقيمة 500 جنيه ومضاعفاتها لمدة عامين ليصبح عائد الفائدة عليها 10% بعد أن كانت 10.5% للعائد ربع السنوي.
 
شهادة الفئة "ب" بقيمة 500 جنيه ومضاعفاتها لمدة 3 سنوات بعائد فائدة 9.5% بعد أن كان 10% للعائد ربع السنوي.
المصدر: ص.ب

البنك الأهلي المصري  فوائد البنك الأهلي  البنك المركزي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع