×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

بعد خفض اسعار الفائدة بالبنوك.. كيف تستثمر أموالك

بعد خفض اسعار الفائدة بالبنوك.. كيف تستثمر أموالك

بعد خفض اسعار الفائدة بالبنوك.. كيف تستثمر أموالك

+    -
22/03/2020 02:12 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اعلن البنك المركزي المصري الأسبوع الماضي، خفض اسعار الفائدة علي المعاملات المصرفية استثناء بنسبة 3%، علي هامش اجتماع طارئ لمواجهة تداعيات فيروس كورونا والمحافظة علي مكتسبات برنامج الاصلاح الاقتصادي، ليببلغ سعر عائد الإيداع لنسبة 9.25% والاقتراض لليلة واحدة بنحو 10.25% والعملية الرئيسة لـ9.75% وسعري الائتمان والخصم عند 9.75%.
ومع تراجع أسعار الفائدة بالبنوك، لدعم الاقتراض من الجهاز المصرفي بما ينعكس علي الاستثمار والانتاج في مصر لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا علي المستوي العالمي؛ الأمر الذي جعل القطاع البنكي بعدم تأثير ذلك علي إيداعات العملاء لديه.
ونقدم لكم بعض الطرق لاستثمار أموال العملاء في البنوك رغم تراجع الفائدة.
اعلن بنك مصر عن طرح شهادة ايداع ذات وعاء ادخاري بنسبة 15% تحت اسم "شهادة ابن مصر" تصل مدتها عام وتبدأ بفئة 1000 جنيه ومضاعاته للأفراد الطبيعين من البالغين والقصر، بحيث يتم احتساب العائد من اليوم التالي لشراءها و يمكن استرداد قيمتها بعد 6 شهور من الاكتتاب فيها
ويمكن لعملاء بنك مصر الحاليين شراء الشهادات من خلال مركز الاتصال 19888، والانترنت والموبايل البنكيBM Online ، ومتاح شرائها لعدة أشهر قادمة، وذلك حرصًا من البنك على عدم التكدس في فروعه وتفعيلًا لمبادرة "احمي نفسك .. احمي بلدك"، كما يمكن للعملاء الجدد الشراء من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى نحو 700 فرع ومنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
وعلي سياق متصل اعلن البنك الأهلي عن طرح نفس الشهادة بنسبة 15% تعد الأعلي في القطاع المصرفي بحيث يتم احتساب عائدها شهريا لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم ولتحقيق اعلى مستويات الاستفادة لهم.
وتتاح الشهادات وكذلك كافة الأوعية الادخارية للبنك الاهلي المصري بمختلف فروعه وكذلك فروع البنك للخدمة الإلكترونية.
وتعد تلك الشهادات متاحة عبر خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي والذي يدعو البنك عملائه لاستخدام كلا التطبيقين حفاظا على الصحة العامة للعاملين بفروع البنك حرصا على سلامتهم بمنع التكدس بالفروع تماشيًا مع سياسة الدولة الساعية لمنع التجمعات الكبيرة كإجراء وقائي للحد من انتشار الفيروسات
المصدر:

خفض اسعار الفائدة   البنوك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع