×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر

بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر

حسن شحاته مدرب المنتخب السابق

+    -
24/08/2019 01:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"إحنا ليه معندناش ثقة في المدربين المصريين ولازم ندي الفرصة.. النتيجة واحدة".. جملةٌ أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال جلسة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب

وذلك بعدما تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم للكثير من الخسائر في الفترة الماضية خاصة خروج منتخب مصر من دور ال16 على يد منتخب جنوب افريقيا في بطولة "الكان" التي اقيمت على ارض مصر ، حيث تساءل قائلًا: "هنجيب مدربين أجانب تاني؟"، ليرد مازحا: "خلاص مفيش بقي".

يمتلك منتخب مصر مدربين حصدوا معه الكثير من الألقاب .. ويستعرض صدى البلد ابرز انجازات المدرب الوطني واسمائهم:.

مراد فهمي:

تولى تدريب المنتخب في الفترة من 1955-1957 وهي الفترة التي شهدت تأسيس الاتحاد الأفريقي وإقامة أول بطولة أمم أفريقيا فاز بلقبها المنتخب المصري.

محمود الجوهري:

تولى تدريب منتخب مصر في الفترة من 1988 إلى 1990 و هى فترة التأهل التاريخي لنهائيات كأس العالم “إيطاليا 90”.

ورحل ثم تولى التدريب مرة أخرى بعد فاروق جعفر في فترة مميزة شهدت الفوز ببطولة أمم أفريقيا “بوركينا فاسو 1998، قبل أن يرحل بسبب نتائج الفراعنة في كأس القارات.

حسن شحاته:

بدأ تاريخا جديدا للفراعنة من 2005 وحتى 2011، في أزهى عصور المنتخب المصري مع المعلم “حسن شحاتة”، حيث قاد مصر لملحمة الفوز بأمم أفريقيا 3 نسخ متتالية 2006 و2008 و2010، لكن صادفه في ذلك الفشل في التأهل إلى مونديال 2010 بمباراة لا تنسى أمام الجزائر في السودان، قبل الفشل في التأهل لأمم أفريقيا 2012 ليرحل المعلم.

المصدر: ص.ب

مراد فهمي  محمود الجوهري  حسن شحاته  منتخب مصر  الرئيس عبدالفتاح السيسي  اسأل الرئيس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع