×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس :::

بعد ثوران بركان الجزيرة البيضاء.. نيوزيلندا: لا أمل في العثور على ناجين

بعد ثوران بركان الجزيرة البيضاء.. نيوزيلندا: لا أمل في العثور على ناجين

ثوران بركان نيوزيلندا

+    -
10/12/2019 12:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تواصل فرق البحث عن 8 سائحين في عداد الموتى على الجزيرة البيضاء في نيوزيلندا، وذلك بعد ثوران بركان أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 31 آخرين، بينهم 4 في حالة حرجة.

وبدأت الطائرات بدون طيار التحليق فوق الجزيرة مع سطوع شمس الثلاثاء في نيوزيلندا، واضطرت مروحية هيلكوبتر إلى الهبوط على الجزيرة للبحث عن ناجين، لكن لا توجد آثار على بقاء أحياء على الجزيرة.

وقالت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن إن الشرطة وخدمات الطوارئ تركز على انتشال 8 جثث، مما يرفع عدد القتلى إلى 13، مضيفة أن وقالت إن أحد الطيارين "تحرك بنفسه في جميع أنحاء الجزيرة بدلا من إجراء مجرد مسح جوي بالمروحية، وقام بذلك لبعض الوقت، ولسوء الحظ لم يكن هناك أي مؤشر على الحياة".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه كان هناك 74 سائحا من أستراليا وبريطانيا وماليزيا والصين على بعد 50 كيلومترا من الجزيرة التي تقع بشمال نيوزيلندا، عندما ثار البركان وألقى بالحمم في منتصف اليوم.

كما تم إدراج الزوجين المتزوجين حديثا جيمس- 23 عاما - ومادلين وايتهاوس- 24 عاما- من بريسبان البريطانية، في عداد المفقودين حتى وقت مبكر من صباح الثلاثاء.

ووفقا لحسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تزوج الاثنان في سبتمبر الماضي، وقررا قضاء أجازة في نيوزيلندا.

المصدر: ص.ب

نيوزيلندا  ثوران بركان  الجزيرة البيضاء  مروحية هيلكوبتر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع