×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وافدة تنصب كمين لضبط زوجها مع عشيقته بمساعدة الداخلية الكويتية ::: قصف طائرة نووية بالصواريخ حلقت فوق قاعدة أميركية ::: تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 :::

بعد ثوران بركان الجزيرة البيضاء.. نيوزيلندا: لا أمل في العثور على ناجين

بعد ثوران بركان الجزيرة البيضاء.. نيوزيلندا: لا أمل في العثور على ناجين

ثوران بركان نيوزيلندا

+    -
10/12/2019 12:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تواصل فرق البحث عن 8 سائحين في عداد الموتى على الجزيرة البيضاء في نيوزيلندا، وذلك بعد ثوران بركان أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 31 آخرين، بينهم 4 في حالة حرجة.

وبدأت الطائرات بدون طيار التحليق فوق الجزيرة مع سطوع شمس الثلاثاء في نيوزيلندا، واضطرت مروحية هيلكوبتر إلى الهبوط على الجزيرة للبحث عن ناجين، لكن لا توجد آثار على بقاء أحياء على الجزيرة.

وقالت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن إن الشرطة وخدمات الطوارئ تركز على انتشال 8 جثث، مما يرفع عدد القتلى إلى 13، مضيفة أن وقالت إن أحد الطيارين "تحرك بنفسه في جميع أنحاء الجزيرة بدلا من إجراء مجرد مسح جوي بالمروحية، وقام بذلك لبعض الوقت، ولسوء الحظ لم يكن هناك أي مؤشر على الحياة".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه كان هناك 74 سائحا من أستراليا وبريطانيا وماليزيا والصين على بعد 50 كيلومترا من الجزيرة التي تقع بشمال نيوزيلندا، عندما ثار البركان وألقى بالحمم في منتصف اليوم.

كما تم إدراج الزوجين المتزوجين حديثا جيمس- 23 عاما - ومادلين وايتهاوس- 24 عاما- من بريسبان البريطانية، في عداد المفقودين حتى وقت مبكر من صباح الثلاثاء.

ووفقا لحسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تزوج الاثنان في سبتمبر الماضي، وقررا قضاء أجازة في نيوزيلندا.

المصدر: ص.ب

نيوزيلندا  ثوران بركان  الجزيرة البيضاء  مروحية هيلكوبتر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع