×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج ::: مفقودات وافدين مصريين فى الكويت.. إبحث معنا :::

بعد تعديل موعد أمم أفريقيا 2021 .. ليفربول فى ورطة بسبب محمد صلاح ومانى وكيتا

بعد تعديل موعد أمم أفريقيا 2021 .. ليفربول فى ورطة بسبب محمد صلاح ومانى وكيتا

محمد صلاح ومانى وكيتا

+    -
16/01/2020 12:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف " تغيير موعد انطلاق بطولة الأمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها فى الكاميرون.

وقرر الكاف بشكل رسمي انطلاق فعاليات بطولة الأمم الإفريقية 2021 فى شهر يناير المقبل بدلا من شهر يونيو نظرا لصعوبة الأجواء المناخية في ياوندى.

تأجيل البطولة سيتسبب في أزمة كبيرة لنادي ليفربول لوجود 3 لاعبين أفارقة من الأعمدة الأساسية في الفريق وهم المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا.

وسوف يغيب الثلاثي عن صفوف ليفربول في فترة مهمة من موسم النادي الإنجليزي القادم في شهري يناير وفبراير إذا خاضوا بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يتوافق إقامة البطولة مع فعاليات الدوري الإنجليزي و دوري أبطال أوروبا.

وكان الكاف اتخذ قرارا بإقامة فعاليات بطولة الأمم الإفريقية فى شهر يونيو خلال نسختها الماضية التى أقيمت فى مصر .

المصدر: ص.ب

محمد صلاح   مانى وكيتا  ليفربول  موعد أمم أفريقيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع