×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

بعد تطبيق زيرو جمارك.. هذه أسعارالسيارات الكورية والصينية واليابانية

بعد تطبيق زيرو جمارك.. هذه أسعارالسيارات الكورية والصينية واليابانية

بعد تطبيق زيرو جمارك.. هذه أسعارالسيارات الكورية والصينية واليابانية

+    -
15/01/2019 10:23 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أكد أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، إنهم كانوا على علم باتفاقية التخفيض الجمركي على السيارات الأوروبية حتى نصل إلى صفر جمارك.
وأضاف " أبو المجد" خلال حواره في برنامج " مال وأعمال" المذاع على قناة " إكسترا نيوز"، أن القرار في صالح التجار وإنخفاض أسعار السيارات في صالح قطاع السيارات، وكلما كان السعر منخفض كلما كانت حركة البيع والشراء أكثر نشاطا.
وتابع:" تطبيق اتفاقية الشراكة الأوروبية أمر في غاية الأهمية ونتمنى ان يتم تطبيق القرار على كافة انواع السيارات المتواجدة في مصر، والسيارات الصينية والكورية واليابانية غير مطبق عليها الاتفاقية ولكنها مجبرة على مواكبة نسب تخفيض الأسعار وإلا لن تبيع سياراتها".
وأكمل:"في عام 2017 مصر باعت 130 الف سيارة سواء كانت مستوردة أو تجميع محلي، وذلك يعتبر أقل معدل بيع في تاريخ قطاع السيارات خلال الـ 10 سنوات الاخيرة، بينما في عام 2018 بعنا 180 ألف سيارة على الرغم من توقف المبيعات في أخر شهرين في العام نظرا لانتظار المصريين خفض الجمارك مع مطلع عام 2019".
المصدر: ص.ب

اسعار السيارات،تطبيق زيرو جمارك،التخفيض،الصينية،الكورية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع