×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: الوطن العربي على صفيح ساخن ::: بالفيديو | شركة مياه الشرب قامت بتركيب بالوعات متطورة ضد السرقة ::: الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج ::: هجمات إرهابية | تحذير عاجل من الخارجية الأمريكية لمواطنيها في إيطاليا ::: بعد صلاة الجنازة | الأمن يتحفظ على جثة سيدة قتلها زوجها بـ كوريك ::: آخر ما كتبته طبيبة المنيا قبل وفاتها في حادث الكريمات «يكش الوزارة تكون مبسوطة» ::: مفاجأة في غياب صالح جمعة عن مران الأهلي لـ 4 أيام ::: لموقفها من أزمة ليبيا | قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية ::: إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبرى الساحل فى النيل ::: بكى بعد سرقة دراجته فحصل على 200 ألف ريال.. قصة حارس أمن سعودي ::: قوات تركية تصل العاصمة الليبية طرابلس ::: كلوب ينفجر غضبا بسبب استدعاء حسام البدري لـ محمد صلاح رغم إصابته ::: مصر تبحث تعميق التعاون مع الكويت في مجالات التصنيع العسكري ::: تغريدة لـ"خاشقجي" عن قاسم سليماني تشعل مواقع التواصل ::: أحد أغنى حكام العالم.. مصير ثروة "السلطان قابوس" والكشف عن مفاجأة :::

بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية

بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية

تسمم غذائي

+    -
20/08/2019 04:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قررت نيابة مركز الزقازيق اليوم إخلاء سبيل طباخ عقب التحفظ عليه نتيجة تسمم ما يقرب من 61 حالة من المعازيم عقب تناول وجبة في أحد الأفراح بقرية غزالة لحين ورود تحريات المباحث وتحرير المحضر اللازم.

واطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الحالة الصحية للمصابين من مختلف الأعمار من أبناء قرية غزالة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لإصابتهم باشتباه نزلات معوية حادة إثر تناولهم لوجبة غذائية بحفل زفاف بالقرية، مما تسبب في إصابتهم بآلام بالبطن ومغص شديد.

وأكد مصدر بمديرية الصحة بالشرقية في تصريحات خاصة، أنه تم نقل 31 حالة لمستشفى صيدناوي الجامعي و15 حالة لمستشفى الزقازيق العام و15 حالة لمستشفى الأطفال صيدناوي،لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية و العلاجية للاطمئنان على حالتهم و تماثلهم للشفاء.

ويتابع محافظ الشرقية مع وكيل مديرية الشئون الصحية الحالات المصابة أولًا بأول للاطمئنان عليها ، مشددًا على عدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء ، متمنيًا لهم الشفاء العاجل والعودة لمنازلهم.

وأصدر الدكتور "هشام مسعود" وكيل مديرية الشئون الصحية بالشرقية تعليمات مشددة لمدير عام الطب الوقائي بالمديرية باصطحاب فريق من إدارة مراقبة الأغذية و صحة البيئة لاتخاذ الإجراءات الوقائية و سحب عينات مياه مرشحة من منازل الحالات المصابة بالقرية ومنازل مجاورة وسحب عينات من محطة تحلية رفع الزراعة وسحب عينات من المياه الجوفية بالقرية ، وسحب وجبة غذائية كاملة وإرسالها للمعمل المشترك بالزقازيق والمعامل المركزية بالقاهرة لتحليلها والتأكد من صلاحيتها حفاظًا على صحة المواطنين واتخاذ اللازم قانونًا في هذا الشأن.

المصدر: ص.ب

تسمم غذائي  محافظة الشرقية  النيابة العامة  طباخ فرح الموت  61 معزوماً  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع