×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) :::

بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية

بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

+    -
15/12/2019 02:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكرت قناة "سي إن إن" إن مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض قلصوا عدد المسئولين المسموح لهم بالاستماع إلى مكالمات الرئيس الهاتفية مع زعماء أجانب.

وأوضحت القناة أن هذا الإجراء جاء على خلفية تسرب مكالمة أجراها ترامب مع نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في يوليو الماضي، وطلب منه خلالها فتح تحقيق في علاقة نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن وابنه هنتر بشركة غاز أوكرانية، الأمر الذي اعتبره الديمقراطيون محاولة للإضرار بمرشح منافس محتمل في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها العام المقبل.

وبحسب قناة "فرانس 24"، أقرت اللجنة القضائية في مجلس النواب، الجمعة ، لائحة الاتهام الموجهة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ما يمهد الطريق أمام جلسة في مجلس النواب للتصويت على عزله بتهمتي استغلال النفوذ وعرقلة الكونجرس.

وقال رئيس اللجنة جيري نادلر إنه "يوم حزين وكئيب" وذلك عقب التصويت الذي جرى بسرعة مفاجئة بعد نقاش صاخب استمر 14 ساعة في اليوم السابق.

وأقر التصويت التاريخي مادتين تتهمان الرئيس باستغلال النفوذ وعرقلة الكونجرس، على خلفية ممارسته ضغوط على أوكرانيا لفتح تحقيق يستهدف ديمقراطيين ورفضه القاطع التعاون مع كافة جوانب التحقيق. وستطرح مواد العزل أمام مجلس النواب المتوقع أن يصوت عليها الأسبوع المقبل.

وسيفضي ذلك إلى محاكمة ترامب في مجلس الشيوخ، إذ من المتوقع أن تقوم الغالبية الجمهورية بحماية الرئيس بالتصويت رفضا لإدانته وعزله.

المصدر: ص.ب

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  فضيحة أوكرانيا  البيت الأبيض  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع