×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

بعد تداول خبر وفاته .. أسرة الشيخ محمد حسان تعلن تطورات الحالة الصحية له

بعد تداول خبر وفاته .. أسرة الشيخ محمد حسان تعلن تطورات الحالة الصحية له

محمد حسان

+    -
27/02/2021 07:10 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة بشأن تطورات الحالة الصحية له، خاصة بعد شائعات تداولها رواد «السوشيال ميديا» بشأن وفاته.

ونفى حسان، ما تداولته عدد من مستخدمي «السوشيال ميديا»، حول تدهور الوضع الصحي للشيخ محمد حسان، أو دخوله لغرفة العناية المركزة، مؤكدًا أنه لا أساس لهذه الشائعات من الصحة، قائلًا: «مش عارف الناس دي بتجيب الكلام ده مين؟ أو يقصدوا بيه إيه؟».

حقيقة تدهور الوضع الصحي للشيخ محمد حسان.. الأسرة توضح

وقال محمود حسان: «الشيخ محمد حسان بخير وفي تحسن، وسيخرج من المستشفى خلال أيام قليلة».

وانتقد شقيق الشيخ محمد حسان، شائعات السوشيال ميديا، مطالبا بتوخي الحذر فيما يتم نشره عبرها، قائلًا: «السوشيال ميديا لا تعلم من يكتب ولا تعرف الوصول إليه، وللأسف هناك شخصيات مغرضة تكتب على السوشيال ميديا، وترغب في إثارة البلبلة وللأسف هؤلاء ليس لديهم أمانة الكلمة».

الوضع الصحي للشيخ محمد حسان

كانت أسرة محمد حسان، كشفت في تصريحات سابقة، عن تطورات الوضع الصحي للداعية الكبير، مشيرة إلى تواجده في المستشفى لعلاج أزمة صحية متعلقة بالمسالك البولية والكلى، وأضاف: «ندعو الله أن يرفع عنه المرض، ويعيده سالما إلى بيته وكل شيء بيد الله نسأل عفه وكرمه».

ونفت الأسرة ما تردد حول وجود الشيخ محمد حسان في وحدة العناية المركزة، مؤكدين أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، وأنه متواجد بغرفة عادية، وقال محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان في تصريحات سابقة لـ «الوطن»: «كل شيء بقدر الله، الشيخ بخير في المستشفى وليس في العناية».

المصدر: و.ط

الشيخ محمد حسان  إنا لله وإن إليه راجعون  تداول خبر وفاته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع