×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موجة غضب في إنجلترا بسبب قرار نادى ليفربول.. تفاصيل ::: محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج :::

بعد تحذيرات الملكة | أصدقاء هاري وميجان يكشفون أسرار جديدة

بعد تحذيرات الملكة | أصدقاء هاري وميجان يكشفون أسرار جديدة

هاري وميجان

+    -
20/01/2020 05:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لحق بقرار الأمير هاري وزوجته ميجان الكثير من العواقب، فقد أصدرت جدته الملكة إليزابيث بيان مؤخرًا تحرمه من الالقاب الملكية هو وزوجته وتحذره من استغلال الحياة الملكية والتحدث عنها في البرامج التليفزيون وجعلها مادة تجارية.

منذ أن أعلن الأمير هاري عن قراره في الاستقلال عن الحياة الملكية وتهاتفت عليه المنصات الإعلامية المختلفة كـ "نتفليكس" و"آبل تي في" لعمل برامج للتحدث عن الحياة الملكية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فقد أوضح أصدقاء هاري وميجان أن الثنائي ليس لديهم خطط بشأن القيام بمقابلات تليفزيونية، بل يرغب الزوجان في استخدام العام المقبل لإثبات للملكة أنهما يمكنهما القيام بدورهما الجديد خارج عمل العائلة المالكة.

وأشارت التقارير إلى أن دوق ودوقة ساسكس تفكر في إجراء مقابلة مع إحدى المذيعين الأمريكيين الرئيسيين ، مع أسماء بارزة مثل أوبرا أو جايل كينج، ولكن صديق مقرب من الزوجين أكد على أنهم لن يقوموا بأي من هذه الحوارات المزعمة.

المصدر: ص.ب

هاري وميجان  الأمير هاري وزوجته ميجان  الملكة إليزابيث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع