×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | حادث مروع يسفر عن مصرع إمرأة ثلاثينية ::: تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل :::

بعد تجاوزات حفل استاد القاهرة ..بيان لـ نقابة المهن الموسيقية بشأن حسن شاكوش

بعد تجاوزات حفل استاد القاهرة ..بيان لـ نقابة المهن الموسيقية بشأن حسن شاكوش

هاني شاكر وحسن شاكوش

+    -
16/02/2020 11:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانا ، بخصوص أغاني المهرجانات، بعد حفل نجوم أغنية "بنت الجيران" للمطربين الشعبيين "حسن شاكوش" و"عمر كمال" في استاد القاهرة.
بيان نقابة المهن الموسيقية بخصوص المهرجانات
وصرح الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أنه في إطار الجدل المجتمعي الحاصل علي الساحة المصرية ووجود شبه اتفاق بين كل طوائف المجتمع علي الحالة السيئة التي باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب مايسمي بأغاني المهرجانات والتي هي نوع من أنواع موسيقي وإقاعات الزار وكلمات موحية ترسخ لعادات وايحاءات غير أخلاقية في كثير منها وقد أفرزت هذه المهرجانات مايسمي بـ"مستمعي الغريزة" وأصبح مؤدي المهرجان هو الأب الشرعي لهذا الإنحدار الفني والأخلاقي وقد أغرت حالة التردي هذه بعض نجوم السينما في المساهمة الفعالة والقوية في هذا الإسفاف.
وأضاف هاني شاكر في البيان، أن شروط عضوية أو تصاريح النقابة بالغناء ليست قوامها صلاحية الصوت فقط ولكن أيضًا هناك شروطًا عامة يتوجب أن تتوافر في طالب العضوية أو التصريح وهي الألتزام بالقيم العليا للمجتمع والعرف الأخلاقي وإختيار الكلمات التي لاتحض علي رزيلة أو عادات سيئة وأن لجنة إختبار الأصوات مجرد مرحلة أولي ثم ينعقد المجلس للنظر في باقي الشروط.
وأكد النقيب أنه لايقبل ماحدث مؤخرًا من تجاوز بالألفاظ في حفل أقيم بإستاد القاهرة من أحد هؤلاء "حسن شاكوش" والتعدي بكلمات تخالف العرف القيمي وتتعدي علي الرواسخ الثابته للمجتمع المصري وأنه ومجلس النقابة سوف يعيدون النظر في كل التصاريح بالغناء أو عضوية النقابة في ضوء المعايير والقيم التي يقبلها المجتمع.
المصدر: ه . م

هاني شاكر  حسن شاكوش  بنت الجيران  حفل استاد القاهره؟ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع