×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: وبدأت الحرب على تجار الإقامات في الكويت.. حبس صاحب شركة و3 وافدين في أولى القضايا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء

بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء

خالد الغندور

+    -
28/05/2020 03:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حرص خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على مؤازرة محمود سعد، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "محمود يا سعد يا وش السعد ده كان صوت جمهور الزمالك في الملعب.

وأضاف خالد الغندور "من هنا أتمنى من الجميع الدعاء لكابتن محمود بالشفاء العاجل، وأتمنى من الله شفاء كل مريض".

وتأكدت إصابة محمود سعد، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، بفيروس كورونا بعد إجراء مسحة كاملة، ويخوض الآن رحلته العلاجية.

وأكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أنه تم إجراء محاولات من جانب أسرة الدكتور محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة؛ لنقله إلى أحد المستشفيات الخاصة ليكون تحت العلاج إثر تأكد إيجابية عينة الإصابة بفيروس كورونا.

وقال المصدر ذاته إن محاولات نقله إلى أحد المستشفيات باءت بالفشل بسبب عدم توافر مكان لاستقباله وتلقى العلاج اللازم.

ولفت إلى أن الدكتور محمود سعد يخضع لبروتوكول علاج قام أحد الأطباء، وأكد ضرورة اتباعه من أجل التعافى من فيروس كورونا.

المصدر: ص.ب

خالد الغندور  محمود سعد  الإصابة بفيروس كورونا  بعد تأكد إصابته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع