×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق في شوارع حلوان ::: بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع ::: أول رد فعل من الرئيس السيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي غادر المؤتمر فجأة | ا ::: الكويت | سقوط جثة على مركبة مواطنة.. والداخلية تحقق في الواقعة ::: نداء إلى السيد/ مدحت عبدالرحمن .. وجدوا جوازك ::: محامية من طراز نادر .. من هي المصرية مفيدة عبد الرحمن التي يحتفل بها جوجل ::: اعتقال 50 بائعة هوى.. و21 قواداً تركيا ::: سبب هجرته لأمريكا وعلاقته برأفت الهجان.. 10 معلومات عن "لوسي ابن طنط فكيهة" ::: آسيويون... الموقوفون في إيران على 3 قوارب كويتية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 يناير ::: وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية ::: بعد تحذيرات الملكة | أصدقاء هاري وميجان يكشفون أسرار جديدة ::: أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هدف فوز ليفربول في مانشستر يونايتد :::

بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه

بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه

انهيار المنزل - ارشيف

+    -
23/03/2019 02:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
أدى انهيار منزل قديم مكون من طابقين مبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل في قرية نزة الحاجر دائرة مركز جهينة غرب سوهاج الي مصرع طفلة 5 سنوات.
 
تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبدالحميد أبوموسي، مدير إدارة المباحث الجنائية في سوهاج، يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة جهينة شمال سوهاج، مفاده حدوث انهيار منزل قديم بمركز جهينة في قرية نزة الحاجر، ومصرع طفلة في الحادث.
 
انتقل علي الفور الرائد احمد صلاح، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، ومعاونوه، وبالفحص تبين من خلال التحريات انهيار الجزء الخلفي من منزل مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل بمساحة 150 مترفي قرية نزة الحاجر، ملك «رمضان.ع» 52 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية مأهول سكان.
 
اسفر انهيار المنزل القديم عن وفاة الطفلة «هنا. م. ع» 5 سنوات، وتقيم بذات الناحية، وبسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف أن سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، وبسؤال خال المتوفاة «ممدوح. ك.» 41 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء لهو الطفلة بالمنزل المشار إليه حدثت إصابتها ووفاتها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
 
وأكد مدير أمن سوهاج، أنه تم عمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، وإخلاء المنزل من قاطنيه، وورد تقرير مفتش الصحة يتضمن بأن سبب الوفاة تهشم بالجمجمة نتيجة الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.
المصدر: م,ن

انهيار  المنزل  انتشال  جثة طفلة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع