×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

بعد انهيار الفريق.. كلوب يكشف حقيقة التجهيز لـ مذبحة داخل ليفربول

بعد انهيار الفريق.. كلوب يكشف حقيقة التجهيز لـ مذبحة داخل ليفربول

محمد صلاح

+    -
27/02/2021 10:58 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف "يورجن كلوب"، المدير الفني لفريق ليفربول، عن حقيقة الإطاحة بعدد كبير من لاعبي الفريق؛ بعد النتائج السيئة التي قدمها الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي، خلال الفترة الماضية.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات لصحيفة "التايمز"، "لا أعتقد أن الوقت حان للقيام بعملية إعادة بناء للفريق، بالإطاحة مثلا بـ 6 أو 7 لاعبين، وضم صفقات جديدة".

وتابع يورجن كلوب "لاعبو ليفربول لم يحظوا بفرصة اللعب معا، ولو لمرة واحدة هذا العام، لكن الرسالة التي أريد توجيهها هي أننا لا نزال ليفربول".

ويقدم ليفربول نتائج كارثية في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث خسر آخر 4 مباريات، أمام برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي وإيفرتون.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

المصدر: ص.ب

نادي ليفربول  إنهيار الفريق  كلوب يكشف حقيقة  التجهيز  مذبحة داخل ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع