×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

بعد انتشار حالات الوفاة.. تعليمات للحفاظ على سلامتك من الأجهزة المنزلية

بعد انتشار حالات الوفاة.. تعليمات للحفاظ على سلامتك من الأجهزة المنزلية

بعد انتشار حالات الوفاة.. تعليمات للحفاظ على سلامتك من الأجهزة المنزلية

+    -
27/01/2020 07:00 م
كتب : مصريون في الكويت
انتشرت الفترة الأخيرة حوادث منزلية عديدة وخصوصا للمتزوجين الجدد بأول أيام زواجهم بسبب الاستخدامات الخاطئة للأجهزة المنزلية ولذلك يجب أن تتعرف كيف نحمي أنفسنا من مخاطر الأجهزة المنزلية
أولا كل جهاز فيه تسخين أو توصيل بكهرباء او غاز خطر ومن المحتمل أن يسبب حريق مثل" الغسالة الاتوماتيك ، المكواة ، الغلاية ، السخان الغاز ، السخان الكهرباء ، الدفاية ، البوتجاز . التكييف والثلاجات النوفروست "
ولذلك يجب مراعاة بعض النقط عند شراء جهاز جديد من ماركة الجهاز وفترة الضمان و جودة خدمة ما بعد البيع
يجب مراعاة شروط و احتياطات التركيب مكان تثبيت الجهاز، طريقة التوصيل بمصدر الطاقة سواء خرطوم غاز او سلك التوصيل او المشترك الكهربي.
ثالثا ننتبه عندما نقوم بتشغيل الأجهزة سواء صوت او اهتزاز او تسريب او ريحة غير طبيعية فهي علامات انذار
كما أن أغلب الحمامات اليوم تستخدم السخان الكهربائي ومن مخاطر هذا السخان مع الاستعمال والايام والمياه السلك يصبح به بعض التشققات وتنهار المادة العازلة ومن أخطر عيوب سخان الكهرباء المشكلة أيضًا في عزل الهيتر العزل ينهار وعليه يجب اختباره كل فترة وحله من السخان والكشف على الهيتر نفسه من الداخل حيث تتكون عليه طبقة املاح جيرية تأكل النحاس الأحمر بعد تأكل العمود الماغنسيوم مما يسبب في تكهرب المياه وهذا الامر خطير جدا وقد يؤدي للموت .
وأغلب الناس لتحافظ على سخونة المياه تقوم بالاستحمام والسخان في حالة تشغيل والخطير بالامر انه لا ندرك ان كان السخان سليم او على وشك ان يتشقق الا بعد فوات الاوان فالماء والكهرباء من اخطر الامور.
و لهذا نحذر وبشدة وننصح في حالة الاستحمام اطفاء السخان لحين الانتهاء من الاستحمام، ويفضل دوما لمس المياه قبل الاستحمام في حالة نسيان اطفاء السخان او للتاكد والسلامة.
المصدر:

بعد انتشار حالات الوفاة  تعليمات للحفاظ على سلامتك   الأجهزة المنزلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص