×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية ::: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبات المنيا :::

بعد اللقاء الممنوع.. تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية

بعد اللقاء الممنوع.. تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية

تويتر يغلق الحساب الرسمي للرئاسة السورية

+    -
10/12/2019 01:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أغلق موقع تويتر الحساب الرسمي للرئاسة السورية، عقب بث مقابلة للرئيس بشار الأسد مع محطة "راي نيوز 24" الإيطالية.

وقالت الرئاسة السورية، عبر حسابها على فيسبوك "قبل قليل وأثناء بث مقابلة الرئيس الأسد مع راي نيوز 24 الإيطالية التي تم منع عرضها على المحطة، قام موقع تويتر بإغلاق حساب رئاسة الجمهورية بشكل مفاجئ ودون ذكر أي مبرر".

ووفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا"، فقد أجريت المقابلة الشهر الماضي وكان من المقرر بثها يوم الثاني من ديسمبر الجاري، لكن التلفزيون الإيطالي امتنع "عن بثها لأسباب غير مفهومة".

ويظهر الحساب الرسمي للرئاسة السورية على تويتر مغلقا.

وأكد الأسد خلال المقابلة أن بلاده ستخرج من الحرب أكثر قوة وأن مستقبلها واعد والوضع الميداني فيها الآن أفضل، مشيرًا إلى ما حققه الجيش العربي السوري من تقدم كبير في الحرب ضد الإرهاب.

المصدر: ص.ب

سوريا  سانا  حساب الرئاسة السورية  توتير  بشار الأسد  اللقاء الممنوع  الرئاسة السورية  أخبار دولية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع