×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

بعد القرارات الأخيرة.. سعر التذكرة من دبي إلى الكويت 1400 دينار

بعد القرارات الأخيرة.. سعر التذكرة من دبي إلى الكويت 1400 دينار

بعد القرارات الأخيرة.. سعر التذكرة من دبي إلى الكويت 1400 دينار

+    -
04/02/2021 02:19 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد محمد المطيري، رئيس مجلس إدارة اتحاد مكاتب السفر والسياحة، أن القرارات الحكومية الأخيرة المتعلقة بمنع وافدين من دخول الكويت عبر المنفذ الجوي أربكت المسافرين.
وقال المطيري، أن القرارات ساهمت في ارتفاع التذاكر إلى مستويات قياسية، حيث بلغت 1400 دينار للرحلة القادمة من دبي إلى الكويت.
وتابع رئيس مجلس إدارة اتحاد مكاتب السفر والسياحة، إن الكثير من المقيمين يرغبون في العودة قبل سريان القرار بمنع دخولهم إلى البلاد، ابتداءً من الأحد المقبل، حيث تشهد أنظمة حجز شركات الطيران ارتباكاً كبيراً، لاسيما وأن الكثير من الرحلات تم إلغاؤها الأسبوع المقبل، وهناك مواطنون ومقيمون لا يجدون رحلات للعودة، كما أعلن أن إجمالي التذاكر الملغاة بعد نفاذ قرار مجلس الوزراء، تبلغ 14 ألف تذكرة، فيما ستبلغ الخسائر مليون و400 ألف دينار
المصدر: القبس

القرارات الأخيرة  سعر   تذكرة السفر  دبي   الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع