×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

بعد الفيديو الفاضح.. الأزهر يعترض على مسلسل رانيا يوسف الرمضاني

بعد الفيديو الفاضح.. الأزهر يعترض على مسلسل رانيا يوسف الرمضاني

رانيا يوسف

+    -
03/02/2019 04:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أبلغت مؤسسة الأزهر الشريف اعتراضها، على اسم مسلسل "ملايكة إبليس"، الذي يقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، وغادة عادل، وأحمد داوود، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.
واستجابت الشركة لاعتراض الأزهر على الاسم وتم تغييره إلى "وبينا ميعاد"،
وبدأت أسرة المسلسل تصويره منذ أسبوع، حيث يصور حاليًا في مصر الجديدة، ومسلسل "بينا ميعاد"من إنتاج"تي فيجن" لطارق الجنايني.
يُذكر أنّ رانيا أبدت مؤخرًا غضبها من ترويج المقطع الفاضح باسمها،
وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا وعيالي بندفع الثمن من سمعتي، والموضوع بقى سخيف وبقينا ملطشة، حسبي الله ونعم الوكيل، ولكنّ هذا الموضوع لن يمر، وكل من ساهم في النشر والترويج مستغلًّا اسمي سأقوم بمقاضاته، وسأقوم بإغلاق الموقع الذي بثّ الخبر وكل المواقع التي نقلت عنه".
المصدر:

رانيا يوسف  الفيديو الفاضح  مسلسل  الأزهر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع