×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية ::: خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا ::: جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية ::: يعادل 15 ضعف قنبلة هيروشيما.. كويكب بـ حجم هرم خوفو في طريقه لدمار الأرض ::: "عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك ::: مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء التوقف الدولي ::: مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! :::

بعد الفيديو الفاضح.. الأزهر يعترض على مسلسل رانيا يوسف الرمضاني

بعد الفيديو الفاضح.. الأزهر يعترض على مسلسل رانيا يوسف الرمضاني

رانيا يوسف

+    -
03/02/2019 04:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أبلغت مؤسسة الأزهر الشريف اعتراضها، على اسم مسلسل "ملايكة إبليس"، الذي يقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، وغادة عادل، وأحمد داوود، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.
واستجابت الشركة لاعتراض الأزهر على الاسم وتم تغييره إلى "وبينا ميعاد"،
وبدأت أسرة المسلسل تصويره منذ أسبوع، حيث يصور حاليًا في مصر الجديدة، ومسلسل "بينا ميعاد"من إنتاج"تي فيجن" لطارق الجنايني.
يُذكر أنّ رانيا أبدت مؤخرًا غضبها من ترويج المقطع الفاضح باسمها،
وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا وعيالي بندفع الثمن من سمعتي، والموضوع بقى سخيف وبقينا ملطشة، حسبي الله ونعم الوكيل، ولكنّ هذا الموضوع لن يمر، وكل من ساهم في النشر والترويج مستغلًّا اسمي سأقوم بمقاضاته، وسأقوم بإغلاق الموقع الذي بثّ الخبر وكل المواقع التي نقلت عنه".
المصدر:

رانيا يوسف  الفيديو الفاضح  مسلسل  الأزهر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع