×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

بعد الفضيحة.. هالة صدقي تفجر مفاجأة مدوية عن الفيديو المسرب لها

بعد الفضيحة.. هالة صدقي تفجر مفاجأة مدوية عن الفيديو المسرب لها

هالة صدقي تفجر مفاجأة مدوية عن الفيديو المسرب لها

+    -
02/04/2019 10:10 ص
كتب : مصريون فى الكويت
استنكرت الفنانة هالة صدقي تسريب فيديو لها من موقع التصوير بأحد الأعمال الفنية أثناء تلفظها بألفاظ لا تليق تجاه العاملين بالوسط الفني .
 
 
 
وقالت "هالة" خلال مداخلة مع برنامج "رأي عام" المذاع على قناة "TEN" : "أنا نزلت الفيديو فعلا لكن كان بدون صوت ..هما كانوا بيصوروا ومفيش صوت للفيديو، وبعدين ده حد متعمد استمرار إهانة الفنانين أو الفن، وإنهم بيقولوا ألفاظ وحشة، وإحنا تقريبًا وصلنا له".
 
وأضافت: "اللي ركب الفيديو مش فاهم إني دايما أقول الوسط الفني دا عيلتي .. فإزاي يبقوا عيلتي واشتمهم ؟ .. طب مانا واحدة منهم".
 
وأضافت: "أنا اتواصلت مع مباحث الإنترنت .. واحنا شاكين في كذا حد وإن شاء الله الحق يظهر قريبا".
المصدر: يوتيوب

هالة صدقي  مفاجأة مدوية  الفيديو المسرب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع