×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

بعد السيول.. 6 نصائح للقيادة فى الأحوال الجوية السيئة

بعد السيول.. 6 نصائح للقيادة فى الأحوال الجوية السيئة

بعد السيول.. 6 نصائح للقيادة فى الأحوال الجوية السيئة

+    -
13/03/2020 03:41 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شهدت مصر ومحافظتها حالة من الطقس السئ والسيول التي ضربت المحافظات، فتساقط أمطارًا شديدة الغزارة ورعدية وسيولًا على أغلب الأنحاء، كما شهدت أيضا أغلب المحافظات أمطارًا شديدة الغزارة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد الخميس 12 مارس، طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا على السواحل الشمالية الغربية.

ويستعرض موقع مصريون في الكويت نصائح أثناء القيادة في الأمطار:

- الحفاظ على نظافة نوافذ السيارة للحصول على رؤية واضحة.

- صيانة الأنوار الأمامية للسيارة لتحسين الرؤية عند القيادة.

- القيادة ببطء.

- الحرص على عدم القيادة في الطرق المغمورة بالمياه، وإن لم تمتلك الخيارات فكن حذرًا وحاول تتبع سير السيارات من أمامك لتحكم على عمق المياه.

- توجيه عجلة القيادة بهدوء دون تسرع، حتى لا تنزلق السيارة وتفقد التحكم بها.

- ترك مسافة بين السيارات وبعضها حتى لا تسبب في زيادة التصادم.
المصدر:

السيول  نصائح للقيادة   الأحوال الجوية السيئة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع