×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

بعد السيلفي الرومانسي.. عارضة الأزياء تعلق على أنباء ارتباطها بعمرو دياب

بعد السيلفي الرومانسي.. عارضة الأزياء تعلق على أنباء ارتباطها بعمرو دياب

+    -
08/01/2021 04:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت عارضة الأزياء في لاتفيا، كارولينا زوبكوفا، حقيقة وجود علاقة عاطفية مع المطرب المصري عمرو دياب بعد انتشار صورة رومانسية بينهما.
 
وردت عارضة الأزياء على التعليقات: “نحن نظن أن هناك علاقة عاطفية تجمعك بعمرو دياب” بقولها: : “أنا أعلم أنه جذاب، ولكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة”.
 
وجاء هذا الرد بعد أن انتشرت صورة “السيلفي” الشهيرة مع عمرو دياب، مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإثارة الجدل، خاصة بعد نشر الشاعر خالد تاج الدين الصورة عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلا: “حلوة البدايات”.
 
وبعد نشر الصورة دخل الجمهور يتساءل: هل يعيش قصة حب جديدة أم أنها مجرد موديل معجبة التقطت صورة مع دياب؟.
 
 
المصدر:

عمرو دياب  اخبار الفنانين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع