×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة ::: عطل عالمي مفاجئ يضرب تطبيق «فيس بوك ماسنجر» ::: حدث في الكويت اليوم.. شرط لعودة الوافدين والكويت تدخل مرحلة الأمان من كورونا خلال شهرين.. انتشار أمني واسع وغرامة 5 آلاف دينار لتجمعات الأعياد الوطنية.. ضرب طبيب وكسر يده والصحة تتوعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها ::: فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله" ::: ضوء فى آخر النفق.. جميزة.. مغربية! ::: الكويت الأولى عربيًا في مؤشر الأمن الغذائي العالمي لعام 2020 ::: فرحة كبيرة بعد تسليم السائقين الملتزمين سيارات جديدة تعمل بالغاز ضمن مبادرة هدية الرئيس السيسى ::: 30 عامًا... ولن ننسى ::: ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية ::: وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات ::: ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 ::: رجيم لنسف الكرش وإنقاص الوزن في 14 يوم :::

بعد السعودية.. قطر تعلن عودة الطيران مع عاصمة عربية جديدة

بعد السعودية.. قطر تعلن عودة الطيران مع عاصمة عربية جديدة

صورة موضوعية

+    -
06/01/2021 06:10 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم الأربعاء، عودة الرحلات الجوية مع عاصمة عربية جديدة بعد عودة الطيران مع المملكة العربية السعودية.

قالت الخطوط الجوية القطرية في بيان إنها ستستأنف رحلاتها اليومية إلى مسقط اعتبارًا من 7 يناير، مع استئناف رحلاتها الأسبوعية إلى صلالة اعتبارًا من 1 يناير 2021.

ومن المقرر أن تغادر الرحلات الجديدة من الدوحة في تمام الساعة 08:25 (05:25 بالتوقيت العالمي) لتصل إلى صلالة الساعة 12:00 بالتوقيت المحلي. وستغادر الرحلات من صلالة يوم الجمعة في تمام الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي لتصل إلى الدوحة عند الساعة 17:50.

وستحلّق الرحلات الجوية من الدوحة إلى مسقط عند الساعة 00:45، لتصل إلى العاصمة العُمانية عند الساعة 03:25، وستغادر مسقط عند الساعة 04:40، ثم تهبط في الدوحة في تمام الساعة 05:30. وسيكون هذا الجدول ساري المفعول اعتبارًا من 1 يناير وحتى 26 مارس 2021.

ويأتي ذلك عقب تطوير اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط الجوية القطرية والطيران العُماني، والذي يهدف إلى تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الناقلتين، وإتاحة المزيد من خيارات السفر إلى عدد كبير من الوجهات أمام مسافريها.

وقال نائب رئيس الخطوط القطرية لمنطقة الشرق الأوسط، بينيت ستفيفنز:"يسرّنا الاستمرار في إعادة بناء شبكة وجهاتنا، وتمكين مسافرينا من مسقط وصلالة من السفر بأمان واطمئنان. كما أننا سعداء بردود الفعل التي تلقيناها من الطلاب الذين استفادوا من برنامج نادي الطلاب، والذي تمكنوا من خلاله من الاستمتاع بالعديد من الخصومات والمزايا مثل وزن إضافي للأمتعة، والمرونة في تغيير تاريخ الحجز، وخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة".

المصدر: ص.ب

قطر  السعودية  عاصمة عربية  عودة الطيران  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع