×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. حقيقة فك العزل عن الفروانية وتغيير مواعيد الحظر الجزئي ::: الكويت.. حقيقة فك العزل عن الفروانية وتغيير مواعيد الحظر الجزئي ::: الكويت| السماح لأصحاب الأعمال بخفض رواتب العمالة 50 % وبأثر رجعي.. تفاصيل مشروع القانون الجديد ::: حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: وبدأت الحرب على تجار الإقامات في الكويت.. حبس صاحب شركة و3 وافدين في أولى القضايا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو :::

بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان

بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان

+    -
27/05/2020 07:11 م
كتب : مصريون في الكويت
بعد أن واجهت الخفافيش منذ ديسمبر الماضي ، اتهامات بتسلل فيروس كورونا المستجد منها إلى الإنسان، ليضرب أكثر من 5 ملايين حول العالم، ويهز اقتصادات كبرى ، وكذلك آكل النمل ، تم اكتشاف حيوان جديد ينقل العدوى .
والضيف الجديد هذه المرة، أتى من هولندا، مع سطوع اسم “المينك”.
فقد أعلنت وزارة الزراعة الهولندية أمس الاثنين، أنها اكتشفت ما تعتقد أنها ثاني حالة ينتقل فيها الفيروس التاجي للإنسان بعد مخالطته أحد حيوانات المينك المصاب ، بحسب العربية نت .
خطر لا يذكر
إلا أن الوزيرة كارولا شوتن أكدت في رسالة للبرلمان أن المعهد الوطني للصحة يعتقد أن خطر انتقال الفيروس من المينك للإنسان خارج المزارع التي تعيش فيها هذه الحيوانات “لا يذكر”.
يأتي هذا بعد أن أعلنت الحكومة اكتشاف إصابة “حيوان مينك” في مزرعة بجنوب البلاد بالمرض، في 26 أبريل، الأمر الذي أدى إلى إجراء تحقيق أوسع، شمل المزارع التي يربى فيها هذا الحيوان المطلوب من أجل فرائه.
وفي الأسبوع الماضي، أعلنت الحكومة اكتشاف أول حالة لانتقال كوفيد 19 من المينك للإنسان.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: م.ر

فيروس كورونا  خفافيش  آكل النمل  المينك  حيوانات  حيوانات تنقل كورونا  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع