×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ :::

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

+    -
11/07/2019 08:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض هوجويس نجويلونديلي وزير الشباب والرياضة في الكونغو الديمقراطية للضرب المُبرح من بعض جماهير منتخب بلاده، عقب وصوله مطار الكونغو قادما من مصر.
وبمجرد خروج الوزير من مطار كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية، وجد أمامه وابل من الجماهير الغاضبة ينهالون عليه بالضرب عقب الخروج من بطولة الأمم الأفريقية أمام مدغشقر.
هجوم بعض من الجماهير الغاضبة تسبب في قطع ملابس وزير الرياضة، وسط محاولات عديدة من الأمن لإبعاد الوزير من أيدي الجماهير الغاضبة.
منتخب الكونغو الديمقراطية ودع منافسات أمم إفريقيا 2019 بعد خروج مفاجئ أمام منتخب مدغشقر في دور الـ 16 من البطولة، بعد أن نجح في الوصول لدور الـ 16 بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى التي شهدت تواجد منتخبنا الوطني.

Video Player
 
المصدر: ص.ب

وزير الرياضة  اعتداء  الجماهير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع