×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته ::: نتائج أولية.. قيس سعيد يفوز برئاسة تونس :::

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

بعد الخروج الأفريقي.. الجماهير تعتدي على وزير الرياضة .. فيديو

+    -
11/07/2019 08:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض هوجويس نجويلونديلي وزير الشباب والرياضة في الكونغو الديمقراطية للضرب المُبرح من بعض جماهير منتخب بلاده، عقب وصوله مطار الكونغو قادما من مصر.
وبمجرد خروج الوزير من مطار كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية، وجد أمامه وابل من الجماهير الغاضبة ينهالون عليه بالضرب عقب الخروج من بطولة الأمم الأفريقية أمام مدغشقر.
هجوم بعض من الجماهير الغاضبة تسبب في قطع ملابس وزير الرياضة، وسط محاولات عديدة من الأمن لإبعاد الوزير من أيدي الجماهير الغاضبة.
منتخب الكونغو الديمقراطية ودع منافسات أمم إفريقيا 2019 بعد خروج مفاجئ أمام منتخب مدغشقر في دور الـ 16 من البطولة، بعد أن نجح في الوصول لدور الـ 16 بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى التي شهدت تواجد منتخبنا الوطني.

Video Player
 
المصدر: ص.ب

وزير الرياضة  اعتداء  الجماهير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع