×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" :::

بعد الانفجار النووي الروسي.. الذعر يصيب العالم.. والأرصاد المصرية ترد على تأثر البلاد بالغبار الإشعاعي

بعد الانفجار النووي الروسي.. الذعر يصيب العالم.. والأرصاد المصرية ترد على تأثر البلاد بالغبار الإشعاعي

ارشيفيه

+    -
22/08/2019 05:02 م
كتب : مصريون في الكويت
نفى مجلس الوزراء، تأثر البلاد بالغبار الإشعاعى لانفجار روسيا النووي، مؤكدا أن مصر بعيدة تماما عن مساره.
وقالت المركز الإعلامي للوزراء: "تؤكد هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن مصر لا تتعرض لأى كتلة هوائية قادمة من روسيا خلال فصل الصيف نهائيا".
ويعيش العالم في الوقت الراهن، حالة من الذعر والقلق، بعد الانفجار النووي، الذي شهدته روسيا، مؤخرا، خلال تجربة صاروخية.
وشهدت روسيا يوم 8 أغسطس الماضى انفجارا نوويا خلال تجربة صاروخية على منصة بحرية، فى ميدان تجارب عسكرية، بالقرب من مدينة سيفيرودفينسك فى مقاطعة أرخانجيلسك، وأسفر عن مقتل 5 اشخاص من وكالة الطاقة النووية الروسية "روساتوم"، وإصابة 3 آخرين.
المصدر: م . ج

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع