×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

بعد الإفراج عنها.. الكويتية ريم الشمري تتراجع: لم أقصد إهانة المصريين

بعد الإفراج عنها.. الكويتية ريم الشمري تتراجع: لم أقصد إهانة المصريين

صورة موضوعية

+    -
27/07/2020 10:12 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الناشطة والمدوّنة الكويتية ريم الشمري إن تصريحاتها المُسيئة التي تسببت في القبض عليها واحتجازها في السجن "لم تقصد بها الشعب المصري، ولكن بعض الفئات المُسيئة لبلدها ولأميرها".

ونشرت الشمري، مقطع فيديو، عقب انتهاء فترة احتجازها، أوضحت فيه أنها لم تشعر بالانزعاج خلال فترة وجودها في السجن، لأنها "ردت كرامة بلادها".

وأضافت: "نتعرض للإساءة منذ 3 أشهر، وكنت جدا سعيدة في مكاني، ضريبة أني أدافع عن بلدي هذا ولا شي، مقابل اللي قدمته لنا الكويت هذا ولا شي".

كانت نيابة الإعلام الكويتية أمرت بضبط الناشطة ريم الشمري وأخضعتها للتحقيقات على خلفية سلسلة من التغريدات ومقاطع الفيديو نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي حملت إساءة إلى مصر.

المصدر: ر.س

بعد الإفراج عنها  الكويتية ريم الشمري  تتراجع  لم أقصد إهانة المصريين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع