×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش :::

بعد الأسماك والسلمون.. كورونا في المثلجات والآيس كريم

بعد الأسماك والسلمون.. كورونا في المثلجات والآيس كريم

صورة موضوعية

+    -
17/01/2021 06:58 م
كتب : Egyptians in Kuwait

بعد علب السلمون والسمك المجمد والدجاج، يبدو أن كورونا وجد ملاذا في "الآيس الكريم". فقد عثر على الفيروس الذي روع العالم منذ ديسمبر 2019، مخلفا مليوني متوفى، فوق علب مثلجات أو آيس كريم منتج في شرق الصين، ما أدى إلى سحب علب الكرتون من نفس الدفعة، بحسب ما أفادت السلطات.

ففي بيان صادر عن حكومة المدينة، أعلن عن إغلاق شركة داقيادوا فوود ليمتد في تيانجين، المتاخمة لبيجين، وإجراء اختبار لموظفيها للتأكد من سلامتهم من الإصابة بالفيروس.

لم تبع بعد

كما أوضحت الحكومة أنه لم يكن هناك ما يشير إلى إصابة أي شخص جراء الآيس كريم. وقالت إن معظم الكراتين الموجودة في الدفعة البالغ عددها 29 ألفًا لم يتم بيعها بعد إلى ذلك، أضافت أنه يجري تعقب 390 سيارة تم بيعها في تيانجين وإخطار السلطات في أماكن أخرى بالمبيعات إلى مناطقهم. وقالت إن المكونات تشمل مسحوق حليب نيوزيلاندي ومسحوق مصل لبن من أوكرانيا.

يشار إلى أنه منذ أشهر عدة، ألمحت الحكومة الصينية إلى أن المرض، الذي تم اكتشافه لأول مرة في مدينة ووهان بوسط البلاد في أواخر عام 2019، جاء من الخارج، وحاولت تسليط الضوء على ما تقول إنه اكتشافات لكورونا على علب أسماك وغيرها من الأطعمة المستوردة من الخارج، على الرغم من تشكيك العلماء الأجانب في هذه المسألة.

المصدر: ص.ب

السلمون  السمك المجمد  الصين  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع