×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

بعد ارتكابه هذا الخطأ.. كهربا يضع الأهلي في مأزق

بعد ارتكابه هذا الخطأ.. كهربا يضع الأهلي في مأزق

+    -
28/02/2021 12:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
تجاهل النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا، ودخل في وصلة رقص بالشماريخ في حفل زفاف أحد أصدقائه.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يظهر خلاله محمود عبد المنعم كهربا يرقص بالشماريخ متجاهلًا كل الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا، وذلك قبل مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها غدًا الأحد.
 
وبعد الخطأ الذي ارتكبه محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي هل سيتسبب في توقيع عقوبة علي اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد تكرار أخطاء كهربا منذ قدومه للنادي الأهلي، وكان أخرها كسر البروتوكول الطبي "الفقاعة الطبية"، خلال فترة إقامة بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر، وقد تم إيقاف كهربا ومحمد مجدى أفشة بعد تجاهل الاجراءات الاحترازية.
 
وسوف يواجه النادي الأهلي طلائع الجيش، في المباراة المقررة غدا الأحد في السابعة والنصف، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري، على استاد الأهلي بالسلام.
المصدر:

النادي الأهلي  كهربا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع