×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت ::: ارتفاع كبير في عدد حالات شفاء كورونا في الكويت :::

بعد اتهامه باغتصاب شقيقاتهما الثلاثة.. مفاجآت في قتل شابين والدهما بالهرم

بعد اتهامه باغتصاب شقيقاتهما الثلاثة.. مفاجآت في قتل شابين والدهما بالهرم

ارشيف

+    -
11/01/2019 08:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
حملت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، مفاجآت في واقعة مقتل شخص على يد نجليه؛ لاتهامهما له بالتعدي الجنسي على شقيقاتهما الثلاثة وتصويره لهن وتهديدهن بتلك المقاطع.
وأكدت التحريات التي أشرف عليها العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، أن واقعة التعدي الجنسي تعود إلى سنوات ماضية دون بلوغ الفتيات الثلاث السن القانونية، وأنها ليست الدافع الرئيسي لارتكاب الجريمة.
جهود البحث والتحري التي قادها الرائد محمد سعودي معاون مباحث الهرم، توصلت إلى أن المتهمين -نجل الضحية وابن زوجته الثانية- تربطهما تجارة آثمة في مجال المواد المخدرة "جميعهم مسجلون خطرًا ولديهم معلومات جنائية" -حسب الفحص والتحريات- وأن خلافا حدث بينهم على قيمة "بضاعة" لا تتعدى الـ50 ألف جنيه وراء الحادث.
وأشارت التحريات إلى أن تفاقم الخلاف بين الشقيقين ووالدهما الخمسيني، وصل إلى الشجار، وسدد أحدهما له طعنتين نافذتين في الصدر من جهة اليسار، بالإضافة إلى أن أعمار الفتيات تتراوح بين 30 و38 سنة.
مصدر أمني مسؤول مطلع على التحقيقات في القضية أرجع تبرير المتهمين "34 سنة، 29 سنة" لجريمتهما بأنها انتقاما للشرف: "عاوزين يأكدوا إن دافع القتل قوي ويضمنوا تخفيف الحكم رغم إنهم عارفين بموضوع التعدي من فترة كبيرة"، حسب قوله.
وفي وقت سابق، تلقى العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، إخطارا بمقتل شخص داخل منزله، وانتقلت قوة إلى محل البلاغ بقيادة الرائد فريد معاذ، وأفاد الجيران بمشاهدتهم نجلي الضحية يغادران مسرح المنزل في وقت معاصر لارتكاب الجريمة، وأمكن ضبطهما.
المصدر: م.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع