×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إثيوبيا تعلن رغبتها في استئناف مفاوضات سد النهضة ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي :::

بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا

بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا

هيثم شاكر

+    -
19/09/2019 03:04 م
كتب : مصريون في الكويت
بعد تصريح المطرب هيثم شاكر في حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "دي إم سي"، بإصابته بمرض سرطان القولون، موقع "صدى البلد" يقدم لقرائه معلومات حول أعراض سرطان القولون الصادمة.
أعراض سرطان القولون
- انخفاض الوزن بشكل ملحوظ:
يلاحظ مريض سرطان القولون انخفاضا شديدا وملحوظا فى الوزن، وفى مدة قصيرة.
- انتفاخ مبالغ فيه في البطن والشعور بالألم:
يلاحظ انتفاخا شديدا بشكل مبالغ فى البطن والشعور بآلام تفوق التحمل.
- دخول الحمام المتكرر:
يشعر بالرغبة فى كثرة التردد على الحمام.
- القيء المستمر:
الشعور بالغثيان والقيء المستمر بشكل مبالغ فيه.
- الإسهال أو الإمساك المزمن والمتكرر:
اضطراب الجهاز الهضمى.
- الدم في البراز:
السبب الأكثر شيوعا للنزيف هو البواسير، ولكن لا يجب أن يؤخذ هذا كشيء مفهوم ضمنا وإنما يجب إجراء فحص أكثر شمولا لدى الطبيب.
- فقر الدم:
الأورام التي تكون في النصف الأيمن من القولون، لا يرى فيها دم، ولكن يمكن أن تكون هناك حالة نقص الدم (فقر الدم) بسبب الدم الخفي، فقر الدم في سن الشيخوخة، قد يشير إلى وجود ورم ينزف في الأمعاء مما يعتبر من أعراض سرطان القولون.
- تغييرات في حركات الأمعاء:
ورم يتطور في الأمعاء، يسد ببطء تجويف الأمعاء ويعرقل تدفق محتواها.
هذه التغيرات يمكن أن تؤدي لتغيرات في عادات التغوط مثل الإمساك الذي لم يكن في الماضي، والميل إلى الإسهال، وتغير شكل البراز، وانتفاخ البطن.
المصدر: ص . ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع