×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا

بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا

هيثم شاكر

+    -
19/09/2019 03:04 م
كتب : مصريون في الكويت
بعد تصريح المطرب هيثم شاكر في حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "دي إم سي"، بإصابته بمرض سرطان القولون، موقع "صدى البلد" يقدم لقرائه معلومات حول أعراض سرطان القولون الصادمة.
أعراض سرطان القولون
- انخفاض الوزن بشكل ملحوظ:
يلاحظ مريض سرطان القولون انخفاضا شديدا وملحوظا فى الوزن، وفى مدة قصيرة.
- انتفاخ مبالغ فيه في البطن والشعور بالألم:
يلاحظ انتفاخا شديدا بشكل مبالغ فى البطن والشعور بآلام تفوق التحمل.
- دخول الحمام المتكرر:
يشعر بالرغبة فى كثرة التردد على الحمام.
- القيء المستمر:
الشعور بالغثيان والقيء المستمر بشكل مبالغ فيه.
- الإسهال أو الإمساك المزمن والمتكرر:
اضطراب الجهاز الهضمى.
- الدم في البراز:
السبب الأكثر شيوعا للنزيف هو البواسير، ولكن لا يجب أن يؤخذ هذا كشيء مفهوم ضمنا وإنما يجب إجراء فحص أكثر شمولا لدى الطبيب.
- فقر الدم:
الأورام التي تكون في النصف الأيمن من القولون، لا يرى فيها دم، ولكن يمكن أن تكون هناك حالة نقص الدم (فقر الدم) بسبب الدم الخفي، فقر الدم في سن الشيخوخة، قد يشير إلى وجود ورم ينزف في الأمعاء مما يعتبر من أعراض سرطان القولون.
- تغييرات في حركات الأمعاء:
ورم يتطور في الأمعاء، يسد ببطء تجويف الأمعاء ويعرقل تدفق محتواها.
هذه التغيرات يمكن أن تؤدي لتغيرات في عادات التغوط مثل الإمساك الذي لم يكن في الماضي، والميل إلى الإسهال، وتغير شكل البراز، وانتفاخ البطن.
المصدر: ص . ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع