×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

بعد إثارة الجدل " بسبب تغريدته عن "حريم الكويت".. ناصر الدويلة يرد لأول مرة

بعد إثارة الجدل " بسبب تغريدته عن "حريم الكويت".. ناصر الدويلة يرد لأول مرة

+    -
07/03/2021 04:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
أثار عضو مجلس الأمة الكويتي السابق ناصر الدويلة الكثير من الضجة والانتقادات بسبب تغريدته عن نساء الكويت.
 
وعلق الدويلة لأول مرة، أمس السبت، موضحاً إن ما غرد به كان "على سبيل المزاح" وإنه سيحلل "الانتفاضة العنيفة" بسبب تغريدته لاحقا.
 
وكان الدويلة قد ادعى في تغريدة أن نساء الكويت سبب في انتشار فيروس كورونا، قائلا: "انتشرت الكورونا والحافظ الله، لكن حريم الكويت سبب رئيسي من كثر الدوجة، وقد تسقط الحكومة بسبب انفلات الحريم نحو العروس والاستقبالات مرتع الكورونا كلها"، وأضاف: "أقترح أن يقتصر الحظر على الحريم واللي تلقونها تفتر اسحبوا سيارتها... أو أعطوا رجلها مهر زوجة ثانية وبيت".
 
وبعد الجدل الذي أثاره، قال الدويلة، عبر حسابه على تويتر: "غردت تغريدة عن الحريم اللي يدوجن ليل ونهار غير آبهات بخطر انتشار الوباء، وقلت على سبيل المزح اقصروا الحظر على الحريم، ومن تخالف الحظر نزوج رجلها".
 
وأضاف الدويلة: "طارت هذه المزحة في الآفاق حتى تجاوزت مليونين من المشاهدات ومئات الآلاف من المشاركات والردود"، وتابع بالقول: "سأحلل هذه الانتفاضة العنيفة تاليا".
المصدر:

ناصر الدويلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع