×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | حادث مروع يسفر عن مصرع إمرأة ثلاثينية ::: تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل :::

بعد أن سدد المصريون الدية.. وليمة ضخمة إحتفالًا بنجاة وافد مصري.. صور

بعد أن سدد المصريون الدية.. وليمة ضخمة إحتفالًا بنجاة وافد مصري.. صور

جانب من الحفل

+    -
15/02/2020 06:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
قاعة كبرى بأحد الأبراج السكنية قرب العاصمة السعودية الرياض خلايا من النحل البشري رجال وأطفال ونساء خلف الستار يشاركن في إعداد أطباق الطعام والحلويات، الكل يسارع الزمن الأغاني المصرية الوطنية والشعبية والمهرجانات.
 
 فدوه بـ 240 ألف ريال سعودي 
 
 
 
مصر أتت إلى هنا إلى الرياض مصر تنتقل لتحتفي بإبنها الكل واحد الكل يساهم بالمال وبالمجهود فرحة غامرة بخروج المواطن المصري محمد الحلواني " من محبسه بعد أن سدد المصريون الدية المحكوم عليه بها وقيمتها 240 الف ريال سعودي لصالح ورثة أحد أبناء محافظة بني سويف الذي توفي في حادث سيارة كان يقودها " الحلواني" وتابعت بوابة الوفد" مراحل جمع الدية وتواصلت مع الجالية المصرية في الدوادمي بالرياض.
 
 
"وكأننا اليوم في منطقة الحسين أو الاهرامات أو شارع من شوارعك يا مصرنا الحبيبة فقد تجلي في هذا الجمع المبارك والإخوة والصحبة والحب في الله فهذه الحفاوة ليست غريبة علي ابناء بلدي ووطني الغالي مصر" هذا ما قاله" أبو حفص المحمدية" أحد أبناء الجالية المصرية في منطقة الدوادمي قرب العاصمة السعودية السعودية الرياض.
 
 
 
يقول محمد الحلواني " جميل كل واحد من أهل بلدي في رقبتي فقد أنقذني وفك كربي وتاج على رأسي و فخور بهم وبما قدموه لي اللي حصل معايا ده فضل من ربنا عظيم المصريين أهم رجالة في الغربة جيش من الغربجية سند لبعض".
 
  
ويؤكد إبراهيم دويدار أحد صناع الفرح أن مصر الكبيرة بجيشها وقواتها المسلحة ونحن جيشها الشعبي نحن جيش المغتربية سند وسد لمصر ولكل مصري يقع في أي مشكلة .
 
 
ويضيف حسن حداد " للأسف الشديد النماذج المشرفة للمصريين في الخارج كثيرة ولكن يتم تسليط الضوء على من يفتعلون المشاكل ويتم تصدير صورة سيئة عن المغتربين، داعيًا إلى الإهتمام بكل قضايا الجالية المصرية في الخارج.
 
 
وبدأ الحفل بكلمات من الحضور أهمها كلمة "الحلواني" التي شكر فيها الجميع على ما بذلوه من جهد في إخراج الاحتفالية بهذا الشكل .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: و ف

الحفل  دية  مسسجون مصري بالسعودية  المصريين فى الخارج  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع